أخبار الرياضة

مفاجأة.. ساديو ماني: “حيوان ليفربول” كان السبب وراء تألق محمد صلاح

أكد الدولي السنغالي “ساديو ماني”، بأن البعض من وسائل الإعلام يركز فقط على تألقه وعلى تالق محمد صلاح في هجوم ليفربول، وينسى الدور الكبير الذي يلعبه زميلهما في الفريق، الدولي البرازيلي “روبرتو فيرمينو”، ومشيرًا إلى كون فيرمينو يعد ركيزة أساسية في هجوم ليفربول، وبدونه لن يتألق ساديو ماني أو محمد صلاح على حد وصف السنغالي.

ساديو ماني: “حيوان ليفربول” كان السبب وراء تألق محمد صلاح

وقال ماني في تصريحات نقلها موقع “بليشير ريبورت” العالمي منذ قليل: ” نحن في ليفربول فريق يمتاز بالجماعية والجهاز الفني يعتمد على جميع اللاعبين في الفريق ولا يمكن أن يتم اقتصار هذا في مانى ومحمد صلاح فقط، في الحقيقة الكثيرون يتحدثون عني وعن محمد صلاح، وبالطبع أنا سعيد بذلك، ولكن هذا لا يجعلنا ننسى الدور الكبير الذي يلعبه روبرتو فيرمينو في هجوم الفريق”.

وأكمل ماني تصريحاته والتي أكد فيها بأن فيرمينو ليس بشر، بل هو شخص يعمل كـ “الحيوان” من أجل خدمة فريقه، وعلق ماني على ذلك قائلًا: ” فيرمينو يعمل كالحيوان في ليفربول لمساعدتنا وتسهيل الأمور علي وعلى محمد صلاح ونحن الاثنان نعمل على الاستفادة من كل تلك المساعدات خلال الموسم بالكامل”.

ويذكر بأن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر قد تمكن من تحقيق الفوز بلقب أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، في حين يتصدر ساديو ماني الآن ترتيب هدافي البريميرليج بـ 4 أهداف بعد مرور أربع جولات من المسابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق