قضايا وحوادث

“بحرق منطقة حساسة”.. كبابجي ينتقم من “سائق توك توك” بعد علاقة آثمة بالجيزة !!

في واحدة من الجرائم البشعة، كشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة عن تفاصيل مقتل سائق توك داخل شقة تقع في نطاق قسم بولاق الدكرور بالجيزة، وذلك على يد “كبابجي”، وذلك بعدما علم الأخير، بأن سائق التوك توك لديه علاقة غير شرعية مع زوجته السابقة وطليقته حاليًا.

كبابجي ينتقم من “سائق توك توك” 

وبدأت تفاصيل كشف هذه الواقعة، عندما وصل بلاغ إلى المقدم “محمود الجوهري” رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور” من إدارة شرطة النجدة بوفاة شخص إثر قيام آخر بإضرام النيران به بالعقار – دائرة القسم المذكور، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة التحرك لمكان البلاغ من أجل معرفة ملابسات هذه الجريمة.

وبعد التحريات والفحص قد تبين، بأن الشقة محل الواقعة كائنة في الطابق الأرضي بالعقار المشار إليه، وعثر بداخلها على جثة “ن.ا” 33 سنة وهو سائق توك ومقيم في بولاق الدكرور، وقد كانت الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية المطبخ عارٍ من أعلى ويرتدى من أسفل بنطال، موثوق اليدين والقدمين بحبل غسيل، وقد ظهرت حروق واضحة على الوجه وكذلك على “العضو التناسلي”.

وبعد سؤال عدد من المقيمين في العقار، قد تبين بأن السكان قد “شموا” رائحة حريق ناتجة من الشقة التي وقعت فيها الجريمة، وشاهدوا مستأجر الشقة “ع. ع. ا” 26 سنة، كبابجى بمحل أبو حمادة، ومقيم بذات العنوان، وكان متواجد بجوار العقار وبسؤاله عن رائحة الحريق ادعى وجود حريق في سجادة داخل الشقة، ولكن باستطلاعهم الأمر فوجئ السكان بوفاة المجنى عليه داخل الشقة.

وبعد مواجهة المتهم في هذه الواقعة، قد أعتر بأنه سكنه وتقييده ووضع شريط لاصق على فمه وسكب مادة بنزين عليه وإضرام النيران به بسبب علمه بوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وبين طليقته.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق