أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في كأس السوبر الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية يلتقي اليوم الاحد 12 أغسطس فريق برشلونة مع  إشبيلية، في في كأس السوبر الإسباني، فى المباراة التى يسعى من خلالها فريق برشلونة من تعويض خسارة لقب بطولة دري أبطال أوروبا، ، وكذلك أقتناص أول بطولة له في الموسم الجديد 2018/2019.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية 

ويعتمد البارشا بشكل أساسي على معجزة الكرة في الوقت الحالي ليونيل ميسي، هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي، والمساهمة في النتائج الطيبة في النسخة الأخيرة من دوري ابطال اوروبا 2018، قبل الخروج على يد فريق روما الإيطالي في الدور قبل النهائي.

ولمحبي فريقي البارشا برشلونة، ننشر موعد وتردد القنوات الناقلة لمباريات الفريق بالدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر،على العديد من الأقمار، التي من السهل التقاطها في الوطن العربي، عن طريق البث المفتوح المجاني وبدون تشفير، وذلك بعد احتكار قناة بين سبورت نقل الدوري الإسباني و كأس ملك إسبانيا والعديد من الدوريات والبطولات الكبرى، وقناة أبوظبي الرياضية  المشفرة نهائي الكأس.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الاحد الموافق 12 أغسطس تقام عند الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 00 .20 بتوقيت جرينيتش، فى المباراة المقامة على ملعب ملعب طنجة، ويدير اللقاء الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة  لمباراة برشلونة وإشبيلية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية منقولة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3 ويعلق عليها المعلقين علي عصام عبده ومحمد الشامسي

ومباراة برشلونة وإشبيلية منقولة ايضاً على قناة IRIB TV 3 الإيرانية، المفتوحة على القمر Intelsat 902، 62 شرقا، تردد 11555 عمودى، ومعدل الترميز 30000 .

قناة TV Varzish على القمر Apstar،  على التردد  12548، ومعدل الترميز 27500 واستقطاب القناة أفقي.

قناة servus tv على القمر استرا، على التردد 12663 h، ومعدل ترميز القناة  22000.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق