مقالات واراء

مسؤول إماراتي يكشف مفاجأة مدوية حول “قتل المتظاهرين” في ميدان التحرير خلال ثورة يناير

قتل المتظاهرين أكد رئيس شرطة دبي السابق “ضاحي خلفان” عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بأن الحكومة المصرية لديها خطة واضحة من أجل إتخاذ إجراءات قانونية ضد الحكومة القطرية، وذلك بشأن قيام الأخيرة بتنفيذ مخططات واضحة خلال فترة الربيع العربي والثورات العربية والتي بدات في تونس ثم وصلت إلى مصر.

قتل المتظاهرين

وقال خلفان في تصريحاته حول هذا الأمر: “لإجراءات القانونية التي تتخذها مصر أمام السلطات القضائية المصرية ضد قطر هي الأسلوب الأمثل في تحميل قطر المسؤولية الناجمة عن الربيع القطري المشؤوم الذي قتل واحرق وأتلف ودمر وفجر كل شئ في دول ربيع الدوحة الإجرامي”.

وأكمل رئيس شرطة دبي السابق تصريحاته، ليؤكد بأن عدد من المتهمين في وقائع قتل المتظاهرين في ميدان التحرير، هم من الشخصيات القيادية والسياسية البارزة في قطر على رأسهم “نظام الحمدين” ويوسف القرضاوي، وكذلك العذبة، وعدد من المذيعين في قناة الجزيرة القطرية المحرضين على قتل المتظاهرين على حد وصفه.

وختم خلفان تصريحاته قائلًا: “”القناصة الذين قتلوا المتظاهرين.. يرى صحفي فرنسي أن قطر كانت تقف وراء كل هذا، وأن أعلم جيدًا، بأن مصر لديها اعترافات ضد مسؤولين قطريين يعتبرون شركاء أصليين في قتل المصريين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق