قضايا وحوادث

«ست بميت راجل».. زوجة 20 عاماً ومتهمة بالقتل العمد تكسب تعاطف المواطنين

استطاعت ” دعاء” البالغة من العمر عشرون عاماً والمتهمة بالقتل  العمد في كسب تعاطف الجميع معها، وخاصة بعدما روت أمام جهات التحقيق تفاصيل المأساة التي جعلتها تُقبل على قتل هذا الشخص.

تفاصيل مثيرة وراء قتل ربة منزل لصاحب المنزل

وأشارت ” دعاء” امام رجال المباحث أن صاحب المنزل أراد أن يغتصبها عنوة مستغلاً غياب زوجها في العمل، حيث انتقمت تلك الزوجة بسبب شرفها، وأكدت أنها تزوجت منذ 5 سنوات من ” محمد ” 24 عاماً ويعمل عامل، وقد رزقهما الله بطفلين.

واضافت المتهمة أنه قد دب خلاف قوي بين والد الزوج وزوجها ترك المنزل واستأجر تلك الشقة في عزبة رمسيس، وأن صاحب المنزل ” السيد” 56 عاماً كان دائم النظرات الغريبة لها، وأنها كانت تُغلق الباب على نفسها.

وفي يوم الواقعة أكدت أن صاحب المنزل بعد خروج زوجها طرق عليها الباب، وعندما سألته عن السبب طلب منها أن يدخل من أجل تشغيل موتور المياه الموجود في الشقة عندها، وعندما فتحت انقض عليها مهدداً إيها بمطواة، لكي يغتصبها أو يقتلها، وعندما أخبرته أنها تفضل الموت، قام بضربها.

واكدت ربة المنزل أنها فقدت الوعي وعندما استيقظت وجدت نفسها بجانبه على السرير، وقامت فوراً بضربه بحجر على رأسه، ثم أخذت المطواة وضربته مرتين ثم أحضرت سكين من المطبخ  وطعنه، ثم أخبرت زوجها عن طريق الهاتف وحكت له ما حدث مؤكده أنها انتقمت لشرفها، وتخلصا من الجثة، وقاما بتسليم نفسهما للشرطة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق