مصر الأن

بحضور “عاشور”.. تأجيل قضية محامين مطاي إلى أكتوبر المقبل

بحضور “عاشور”.. تأجيل قضية محامين مطاي إلى أكتوبر المقبل

أجلت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار طارق وصفي، قضية محامين مطاي السبعة، المتهمين بإهانة القضاء وتعطيل مرفق عام عن العمل، اليوم الثلاثاء، لإطلاع هيئة المحكمة على القضية.

وترأس سامح عاشور نقيب المحامين، هيئة الدفاع عن المحامين المتهمين بالقضية، في حضور عددا من أعضاء مجلس النقابة العامة ومجلس نقابة فرعية المنيا، مبديًا استعداد هيئة الدفاع للمرافعة خلال الجلسة.

تأجيل القضية

من جهته، قرر رئيس هيئة المحكمة، تأجيل القضية لشهر أكتوبر المقبل لإطلاع المحكمة على أوراق القضية، على أن يحدد الموعد تفصيليا بنهاية الجلسة.

جدير بالذكر، أن هيئة المحكمة برئاسة المستشار أشرف محمد علي، أحالت القضية في أولى جلساتها يوم 23 يونيو، لرئيس محكمة جنايات المنيا لتحديد دائرة أخرى، نظرا لاستشعار الحرج، بسبب أن أحد أعضاء هيئة المحكمة شارك في إحالة أوراق القضية إلى المحاكمة.

وحضر الجلسة، مجدي سخى وكيل النقابة، ويحي التوني أمين الصندوق، والأعضاء محمد الكسار، ومحمد كركاب، وكمال مهنى، وإسماعيل طه، وممدوح عبد العال، وطارق عبد العظيم، ومحمد عريضة، ونقيبي الإسماعيلية وحلوان نبيل عبد السلام، وشعبان زكريا، ومحمد طوسون أمين عام النقابة الأسبق، ومجلس فرعية المنيا برئاسة النقيب عز راشد، والأعضاء محمد نجيب، وعمر محمد عمر، ومحمد عليوه، وياسر زيدان، وعصام ناجي، ومحمد شادي، وعبد الله عيد، ويسري فرجاني، ومحمد رجب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق