أخبار الرياضة

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يحل النادي الأهلي ضيفاً على نادي تاون شيب البوتسواني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، حيث يطمع النادي الأهلي في الحصول على الفوز الثاني له على التوالي بعد ان فاز على نفس الفريق في الجولة الثالثة ليضمن تأهله للدور القادم دون الدخول في حسبة الأرقام المعقدة.

مباراة النادي الأهلي القادمة

يلاقي النادي الأهلي نادي تاون شيب البوتسواني مرة أخرى في دور العودة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 28 من شهر يوليو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة في دولة بوتسوانا وتقام المباراة على أرضية ملعب بوتسوانا الوطني.

القنوات الناقلة للمباراة

أعلنت قناة بي ان سبورت عن نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات إلى المباراة النهائية، وبصدد هذا سوف تقوم بنقل مباراة النادي الأهلي القادمة أمام فريق تاون شيب البوتسواني ويمكنك ضبط تردد القناة من خلال الترددات التالية:

قمر نايل سات

القنوات التردد معدل استقطاب الموجه معدل الترميز معدل تصحيح الخط إشارة إرسال البث معدل تردد الموجه
Bein Sports 1,2,3,4 12264         أفقي 27500 2/3 DVB-S2 8psk

قمر سهيل سات

القنوات التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخط معدل استقطاب الموجه معدل تردد الموجه إشارة إرسال البث
Bein Sports 1,2,3,4 11547 27500 2/3 عمودي 8psk DVB-S2

 

ترتيب النادي الأهلي في المجموعة الأولى

تقدم النادي الأهلي في الترتيب للمجموعة الأولى من دور دوري أبطال أفريقيا ليصل إلى المركز الثاني مستفيداً من فوزه على نادي تاون شيب البوتسواني ليكون إجمالي النقاط الحاصل عليها النادي الأهلي بعد انتهاء جولة الذهاب من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هي 4 نقاط بعد فوز وحيد وتعادل أمام فريق الترجي التونسي وخسارة أمام فريق كامبالا سيتي الأوغندي.

ترتيب المجموعة الأولى دوري أبطال أفريقيا

حصل نادي الترجي التونسي على صداره ترتيب المجموعة الأولى إلى حد الآن بعد انتهاء جولة الذهاب ويتصدر نادي الترجي بمجموع 7 نقاط حصل عليهم بعد تعادله مع النادي الأهلي وفوزه على نادي تاون شيب وفوزه على نادي كامبالا سيتي لينهي جولة الذهاب بدون خسارة.في المركز الثاني يأتي النادي الأهلي المصري بمجموع نقاط 4 حصل عليهم بعد تعادله مع نادي الترجي التونسي وفوزه على نادي تاون شيب البوتسواني وخسر النادي الأهلي من فريق كامبالا سيتي.

في المركز الثالث فريق تاون شيب البوتسواني بمجموع 3 نقاط حصل عليهم بعد فوزه على نادي كامبالا سيتي وخسر من نادي الأهلي ونادي الترجي.

في المركز الرابع والأخير يأتي نادي كامبالا سيتي بعدد نقاط 3 حصل عليهم بعد فوزه على النادي الأهلي وخسر أمام نادي الترجي التونسي وتاون شيب البوتسواني.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق