فن وثقافة

بيتر ميمي: “كلبش 3” مش السنة اللي جاية

تلقى المخرج الشاب بيتر ميمي، ردود الأفعال من متابعيه على السوشيال ميديا حول نجاحاته التي حققها الفترة الماضية بعض نجاح مسلسل “كلبش 2” وفيلم “حرب كرموز”.

ووجه بعض المتابعين لـ بيتر ميمي، اسئلة حول موعد طرح الجزء الثالث من “كلبش”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الجزئين الماضيين، وأكد بيتر، في رده على المتابعين بأن “كلبش 3″، لن يعرض في رمضان 2019، قائلًا: “مش السنة اللي جاية”.

يذكر أن بيتر ميمي، يعقد حاليًا جلسات عمل تحضيرية، للوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمه الجديد “حملة فرعون”، وقصة مستوحاة من الساموراى السبعة.

الجدير بالذكر أن المخرج بيتر ميمى، كان قد أعلن عن تحضير مسلسل كلبش 3 بعد النجاح الساحق الذى حققه كلبش 2 “.

وكتب ” بيتر ميمى”، تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: “إن شاء لله هيكون فيه كلبش3 بس مش السنة اللى جاية، السنة اللى جاية بنحضر مفاجأة مسلسل تاريخى أكشن عن قصة حقيقية فى القرن الـ19 هيكون الاضخم إنتاجيا فى 2019”.

كلبش 2

ومسلسل “كلبش 2” من بطولة أمير كرارة، وروجينا ، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق