فن وثقافةمقالات واراء

مواهب من الأسكندرية ترسم البهجة في مستشفى 57357

مواهب من الأسكندرية ترسم البهجة في مستشفى 57357

في الفترة الأخيره اشتهر وظيفه التصوير الفوتغرافي بشكل كبير ولكن قلة من هم عندهم الموهبة واستطاعوا اثبات نفسهم و فهم التصوير حقا وليس وسيلة لجلب المال فقط , التصوير الفوتوغرافي هو الفن المختص بالتصوير الذي يهدف إلى إيصال رسالة أو تصوير منظر طبيعي أو مشهد ما في قالب فني جميل وهادف.

مواهب من الأسكندرية ترسم البهجة في مستشفي 57357

وكان الأشهر منهم هو التصوير الفوتوغرافي وهو المعروف من زمان ولكن في هذا العصر الحديث انتشرت الكاميرات بأعلي الجودة وأعلي امكانيات , حيث استغني البعض عن التصوير بشكل تقليدي داخل الاستوديو , واصبحوا يفضلو التصوير في الخارج مع مصور محترف لتوثيق كل مناسبة بتصوير في مكان مفضل .

و فنانون كثيرون مثل حسين فهمي و أحمد حاتم و نانسي عجرم و هند صبري وغيرهم قاموا بتجربة الجلسه التصويرية المعروفه بال photo session , ويقوم كل مصور بمعرفة قدراته ومعداته ويحدد علي اساسها عروض معينه ومخصصه لكل مناسبة كتصوير الفرح وتصوير الخطوبه وتصوير السنجل سواء في قاعة الأفراح ام في مكان خارجي .

وتتراوح الأسعار بين المصورين منهم من يطلب مبالغ بهيظة جدا علي العميل او من يريد التصوير ومنهم من يكون يطلب مبلغ متوسط في التصوير , ومع غلاء الأسعار فبالتالي ترتفع أسعار الكاميرات ومعداتها فبالتالي المصور يضطر لغلاء الأسعار علي العملاء رغما عنه .

وفي هذا المقال سوف تعرض لكم ” الأن الاخبارية ” اهم مصورين في المجال التصوير الفوتوغرافي والذي استضافتهم مستشفي 57357 في اعلان رمضان 2018 لمشاركتهم في تصوير مجاني للمستشفي.

والمصورين هم مصطفي فكري ..مصور فوتغرافي من الأسكندرية , عمره 24 عاما , ومحمد فوزي من الأسكندرية عمره 27عاما  , ورغم صغر سنهم ولكن وصلو في مجال التصوير الي الشهرة التي جعلت لهم اساميهم من اشهر الاسامي في الأسكندرية و يتم استضافتهم كمصورين ينشروا البهجة وسط الاطفال في مستشفي 57357.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق