أخبار الرياضة

تغريدة فرج عامر علي تويتر تزيد مواجهة قبل نهائى كأس مصر

زاد فرج عامر رئيس نادى سموحة لقاء اليوم سخونة بتغريده على أحد مواقع التواصل تويتر، مطالبا بعدم إسناد المباراة لأى حكم احتسب ضربات جزاء لفريق الاسيوطي. واستشهد رئيس سموحة بمباراة الاهلى امام الاسيوطي، فى اشارة الى ان الاسيوطى حصل على رقم قياسى من ضربات الجزاء خلال مباريات الدوري.

وكشف مصدر بالجهاز الفني لسموحة أن ميمي عبد الرازق، المدير الفني للفريق السكندرى، سيدفع بإبراهيم عبد القوى فى التشكيل الأساسى لسموحة أمام الزمالك فى المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم، على استاد برج العرب، في نهائى كأس مصر.

وأوضح المصدر ذاته أن ميمي عبد الرازق سيضطر للدفع بإبراهيم عبد القوى بدلا من أحمد حمص الذى كان سيبدأ المباراة، إلا أن إصابته بشد فى العضلة الخلفية تحول، حتى الآن، دون مشاركته أساسيا على أن يتواجد على مقاعد البدلاء.

وكان الفريق الزائر للدورى الممتاز للمرة الثانية فى تاريخه حصل على 19 ضربة جزاء وكان بطلها فى العديد من المناسبات محمد عنتر الذى انتقل للزمالك وحصل معه على ضربة وحيدة. واحتسبت خلال مباريات الدورى – دون المواجهات المؤجلة – 123 وضرب الاسيوطى الرقم القياسى فى عدد الضربات فى موسم واحد  وجاء المقاصة فى المركز  الثانى بعشر ركلات ثم  الأهلى والمقاولون والنصر (9)،الزمالك و المصرى (8) فى حين ان أكثر الأندية التى احتسب ضدها ركلات جزاء هى النصر وانبى (11) الداخلية (9) والإنتاج  (8)ووادى دجلة والاتحاد والرجاء والأهلى والإسماعيلى والأسيوطي(7)

وقدم على ماهر وميمى عبد الرازق موسما طيبا من حيث الاداء الجماعى وإيجاد بدائل فى ظل طول فترة المسابقة،ووضح ذلك جليا فى فترة الانتقالات ولم يتأثر كلاهما باللاعبين الذين تركوا الفريقين.

وكان فرج عامر رئيس سموحة قد أعلن عبر حسابه على موقع التواصل  “تويتر” أن ميمي عبد الرازق سيجرى تغييرا اضطراريا بالدفع بلاعب صغير السن فى وسط الملعب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق