فن وثقافة

صبا مبارك ودورها فى مسلسل طايع

أكدت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها ما كانت تسامح نفسها لو ضاع منها دورها فى مسلسل “طايع” المقرر عرضه فى رمضان المقبل .

وقالت صبا مبارك، فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاء، إن العناصر الفنية متوافرة فى “طايع”، وهذا سبب اختيارها له من أجل الظهور فى رمضان، مشيرة إلى أن المشاركين فى العمل يسعون لتقديم مسلسل ناجح ومهم.

وأضافت أن قصة المسلسل من أجمل ما قرأت منذ فترة طويلة، لافتة إلى أنها اعتذرت عن أعمال كثيرة لأن أكثر ما يهمها هو تقديم ما يعجب الجمهور ويسعده.

وحول ما يتردد عن انضمامها للمسلسل بعد اعتذار الممثلة أمينة خليل قالت إنها بدأت تصوير أول المشاهد مع عمرو يوسف، ولا تجزم أن الدور كان معروضا على أمينة أم لا.

وتابعت “كل إنسان حر فى اختيار أدواره، وبالنسبة لى فإن الدور الصعيدى لا يعوض وما كنت لأسامح نفسى لو أننى جعلت هذا الدور يضيع منى”.

ولفتت إلى أن اللهجة الصعيدية لم تكن عائقا أمامها فى العمل وكان الموضوع سهلا وليس صعبا، لأنها مثلت كثيرا باللهجة البدوية الأردنية والخليجية وفيهما عناصر مشتركة مع اللهجة الصعيدية، واكتشفت أثناء التدريب على التحدث بالصعيدى أنها ترتجل وتقول كلاما صحيحا ومناسبا.

ونوهت إلى أن مدقق اللهجة متواجد دائما معهم، مشيرة إلى حرصها أن تخرج تفاصيل اللهجة والأعراف والتقاليد بأفضل ما يكون، فهذه مسئولية كبيرة كونها ثقافة كاملة موجودة بالمجتمع المصرى وأحبها وتعجبنى كثيرا وتجذبنى، كما أن الأعمال الصعيدية تكون منتظرة دائما من الجمهور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق