أخبار الرياضة

البدرى:احتراف حجازى اكثر صعوبة واجهتنا

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أنه عقب انتهاء المرحلة الحالية، سيتم تقييم كل الأمور الفنية وأيضًا انتظار موقف اتحاد الكرة بشأن عدد اللاعبين الذين سيتم قيدهم بالقائمة في الموسم الجديد.

وأضاف أنه سيتم تقييم مستوى اللاعبين المعارين لحسم عودة البعض أو الإبقاء على البعض الآخر، وأيضًا تقييم المراكز التي نحتاج إلى تدعيمها، وغيرها من الأمور الفنية التي ننتظر انتهاء الموسم في التاريخ السابق الإشارة اليه؛ من أجل حسمها تمامًا.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن رحيل أحمد حجازي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في ويست بروميتش الإنجليزي من أكثر الصعوبات التي واجهها الفريق هذا الموسم، في ظل الإصابات التي ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثي رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير على فترات متتالية.

وأوضح أن هناك بعض الأمور التي يرغب في توضيحها فيما يتعلق بملف الإعارات، وعلى وجه التحديد يتمثل في رحيل بعض اللاعبين، رغم اعتراضه، ومنهم على سبيل المثال مؤمن زكريا الذي ألح في الرحيل إلى أهلي جدة السعودي، وتمت الموافقة على الإعارة كنوع من المكافأة على أدائه مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وأوضح: النادي الأهلي استفاد أيضا من إعارة مؤمن زكريا على الصعيد المادي والتسويقي، مثلما استفاد من كثيرين مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد وعمرو بركات وتبقى مصلحة النادي الأساس في تحديد موقف أي لاعب  .

وأشار البدري إلى أن هناك عددا من اللاعبين الذين تمت إعارتهم لم يشاركوا مع الأهلي بشكل أساسي، ومن ثم تمت الموافقة على إعارتهم؛ لإتاحة الفرصة أمامهم والحكم على مستواهم، وإفادة النادي من الناحية المادية.

وواصل: الأهلي لم يتأثر برحيل المعارين رغم أن الأسماء ضمت لاعبين مميزين، بل إن الجميع أشاد بالنادي الأهلي بعد أن حقق مكاسب مالية من إعارة اللاعبين والذين استفادوا أيضا باستعادة مستواهم الفني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

Your above the fold CSS (copy the text bellow) :