قضايا وحوادث

نيابة سوهاج تقرر حجز مدرسين لاستيلائهما على 8ملايين جنيه بزعم التوظيف

قررت النيابة العامة بقسم أول سوهاج، حجز مدرسين على ذمة التحريات لقيامهما بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من 12 شخصا بقصد توظيفها فى تجارة البذور وكروت الشحن وتجارة العقارات.
ترجع الواقعة عقب تمكن قسم مكافحة جرائم الأموال بسوهاج برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم بإشراف اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، من ضبط مدرسين بدائرة قسم أول سوهاج لاستيلائهما على 8 ملايين جنيه من 11 مواطنا بزعم توظيفها تجارة البذور وكروت الشحن وتجارة العقارات مقابل أرباح شهرية.
وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة تم تشكيل فرق بحث ترأسه اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم، والرائد على الدردير وكيل القسم وتوصلت التحريات قيام “عاطف ن ف م” 39 سنة مدرس و11 آخرين بتضررهم من كلا من “فوقي ع ح س” 59 سنة مدرس و”نشأت ع ح س” 51 سنة مدرس لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها “ثمانية ملايين جنيها” بدعوى توظيفها فى مجال تجارة البذور وكروت الشحن وتجارة العقارات مقابل أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبلغ.
تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر عن المحضر رقم 38 أحوال قسم أول سوهاج بتاريخه وجاري العرض على النيابة العامة.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق