أخبار الرياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إشادة رودريجيز بنجم الريال

أكد الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى أنه مازال لديه الكثير من الأصدقاء فى صفوف ريال مدريد، وأنه يحترم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى.

رودريجيز يشيد بكريستيانو رونالدو

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن جيمس رودريجيز أشاد بكريستيانو رونالدو، خلال مقابلة صحفية، قبل مواجهة الدور نصف النهائى من دورى أبطال اوروبا التى ستجمع ريال مدريد وبايرن ميونخ.

رونالدو ورودريجيزرونالدو ورودريجيز

وقال رودريجيز “كريستيانو رونالدو ماكينة تهديف، وقد تم اختباره فى أكثر من مناسبة، إنه دائما يكون على قدر المسئولية، إن أرقامه تتحدث عن نفسها”.

وأضاف رودريجيز قائلا “آمل أن نستطيع إيقافه، ونلعب بشكل جيد، بحيث إنه لن يكون جيدًا فى المباراتين ضدنا بالطبع ، ولذا يجب أن تكون حذراً فى اللعب أمامه ولكن أيضاً مع اللاعبين الآخرين. ريال مدريد ليس كريستيانو رونالدو فقط ، بل يمتلك لاعبين ممتازين في جميع المراكز. لن تكون مواجهة سهلة”.

رونالدو يرفض ضم حارس روما الإيطالى

رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى ضم أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى لخلافة كيلور نافاس المتوقع رحيله عن الملكى نهاية الموسم الحالى.

ديفيد دى خيا
ديفيد دى خيا

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية فإن البرتغالى رونالدو رفض فكرة ضم أليسون حارس مرمى روما والاستغناء عن كيلور نافاس، خاصة أنه لا يرى الأول أفضل من الحارس الكوستاريكى مطالباً إدارة الملكى بإعادة النظر فى هذا الأمر.

أوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة ريال مدريد بمواصلة التفاوض مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع ديفيد دى خيا إذا أرادت تنفيذ فكرها بضم حارس أفضل من الكوستاريكى كيلور نافاس.

فى الوقت نفسه تواجه إدارة فريق ريال مدريد صعوبة بالغة فى إنهاء صفقة ديفيد دى خيا، خاصة أن البرتغالى جوزيه مورينيو يتمسك ببقاء الحارس العملاق داخل الأولد ترافورد.

رونالدو وإيرينا شايك
رونالدو وإيرينا شايك

كريستيانو رونالدو يستمر فى حبه لإيرينا شايك

كشف أحد أصدقاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن الدون ما زال يحب صديقته السابقة، الروسية إيرينا شايك.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو أخبر أصدقائه بأنه ما زال يحب إيرينا شايك، وقال لهم “هى التى ابتعدت”.

وقال صديق النجم كريستيانو رونالدو: “الدون ما زال يحمل حبًا مشتعلاً لها، إنه نادم على الطريقة التى انتهت بها العلاقة وما زال يهتم بحياتها”.

وأضاف صديق النجم كريستيانو رونالدو قائلا: “إنه لم يعتقد أبدًا أن إيرينا ستغادر حياته فى الواقع، إنه يشعر بالغيرة من علاقتها بالممثل برادلى كوبر”.

وكان كريستيانو رونالدو قد ارتبط بعارضة الأزياء إيرينا شايك فى عام 2010، وانفصلا قبل ثلاثة أعوام، كونها أرادت إنجاب طفل، وهو كان يركز على كرة القدم فقط، فى حين أنه كان لديه طفله كريستيانينو.

وجاءت تصريحات النجم كريستيانو رونالدو لصديقه، بالرغم من احتفاظه بعلاقته مع بجورجينا رودريجيز، التى أنجبت طفلتهما الأولى ألانا مارتينا منذ أشهر قليلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق