اخبار عاجلهفن وثقافة

خبر مؤســـف عن الفنانه مديحه يسري

توالت الأنباء حول الأوضاع الصحية للفنانة الكبيرة مديحة يسري، حيث كشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة في بعض التقارير الصحية تدهور حالتها من جديد.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن النجمة القديرة مازالت في العناية المركزة ولم تتجاوز مرحلة الخطر بعد، موضحًا أن مديحة يسري في مرحلة الخطر، وفشل الأطباء في خفض درجة حرارتها المرتفعة والتي وصلت لـ 41، بسبب معاناتها صديد في البول والتهاب في المثانة، الأمر الذي استلزم نقلها في الحال إلى العناية المركزة.

تدهور الوضع الصحي لمديحة يسري

وفي سياق مُتصل، أكدت التقارير الطبية الخاصة بالفنانة مديحة يسري عن استجابتها للعلاج، وإنها فاقت من الغيبوبة المتقطعة التي كانت تعاني منها، وتعرف الفنانة الكبيرة على هوية المحيطين بها.

ولكن على الرغم من التطور الإيجابي الذي شهدته صحة مديحة يسري، إلا أن ارتفاع درجة حرارتها مازالت تضعها في مرحلة الخطر، نظراً لتأثير هذا الأمر على وظائف المخ، إلى جانب ظهور تورمات بالجسم والوجه.

وعن الوضع الصحي لمديحة يسري، قالت الفنانة نبيلة عبيد عبر اتصال هاتفي مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج «مساء dmc»، المُذاع عبر فضائية «dmc» أن حالتها الصحية في تحسن وسيتم نقلها إلى غرفة عادية، فور استقرار وضعها الصحي.

وكانت مديحة يسري نقلت إلى العناية المركزة منذ يومين، بعد ارتفاع درجة حرارتها بشكل مرعب، على إثر اصابتها بالتهاب في المثانة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق