اخبار عاجلهقضايا وحوادث

إخلاء سبيل خيرى رمضان بكفالة قدرها عشرة الاف جنيه

إخلاء سبيل خيرى رمضان بكفالة قدرها عشرة الاف جنيه

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة إخلاء سبيل الإعلامي خيرى رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه بتهمة نشر أخبار كاذبة بقصد الإساءة وإهانة وزارة الداخلية، اصطحبته قوات الأمن إلى نيابة وسط القاهرة لدفع الكفالة.

وأسندت النيابة إلى خيري رمضان تهم نشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة بحق هيئة الشرطة على نحو يمثل إساءة إليها، وذلك في ضوء البلاغ المقدم ضده بهذا الشأن من وزارة الداخلية.

وأكد مصدر قضائي أن الإعلامي خيري رمضان اعترف في تحقيقات نيابة وسط القاهرة الكلية بتصويره الحلقة، وأنه من قام بإذاعة محتواها.
 
وأشار الإعلامي في التحقيقات أنه كان يهدف من تصوير الحلقة إظهار مدى تضحية رجال الشرطة البواسل من أجل الوطن، ولم يكن يقصد ما تم فهمه.

إخلاء سبيل خيرى رمضان بكفالة قدرها عشرة الاف جنيه

وأضاف رمضان أنه من مؤيدي الشرطة، وما تقوم به من تضحيات كبيرة لمحاربة الإرهاب، ويقدر جميع تضحياتها، ولا ينسى شهداءها أو بطولاتها في حماية الوطن.

وأضاف المصدر القضائي أن تحريات الأمن الوطنى التي تسلمتها النيابة أمس، أكدت قصد الإعلامي الإساءة لأفراد الشرطة، عندما تحدث عن سيدة تدعى أنها زوجة لضابط شرطة، رافضا الإفصاح عن هويتها لتحكي ما قاله في الحلقة محل القضية.

وأفاد المصدر أن قرار قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة قرر إخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه بتهمة نشر أخبار كاذبة بقصد الإساءة وإهانة وزارة الداخلية، لا يعنى براءته من الاتهام وأن نيابة وسط القاهرة ستباشر التحقيق في القضية حتى تكتمل أدلتها التي تنتهي بإحالته للمحاكمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق