أخبار الرياضة

تكلفه اختيار الزمالك 30 مليون جنيه بعد ضم 6 لاعبين

تعاقد نادى الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الجارى مع 6 لاعبين جدد قادمين من 5 أندية مختلفة لتدعيم صفوف الفريق الكروى بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى الحالى.

وتعاقد نادى الزمالك مع نانا بوكو وعماد فتحى القادمين من مصر المقاصة وحمدى النقاز القادم من النجم الساحلى التونسى ومحمد عنتر القادم من الأسيوطى وإسلام جمال العائد من بتروجت ومحمد عبد الغنى القادم من أف سى مصر.

وتكلفت خزينة نادى الزمالك قرابة 30 مليون جنيه لحسم الصفقات الجديدة حتى الآن حيث تم التعاقد مع حمدى النقاز مقابل 700 ألف دولار – ما يوازى قرابة 12 مليونًا و250 ألف جنيه – ولكن أعلن النادى الأبيض عدم تحمل قيمة الصفقة حيث أكد مرتضى منصور رئيس النادى قيام أحد أصدقائه الخليجيين بتحمل قيمة الصفقة وراتب اللاعب.

فيما تعاقد نادى الزمالك مع محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى نظير 15 مليون جنيه بخلاف 20 % من نسبة بيعه مستقبلا فيما تكلفت صفقة محمد عبد الغنى لاعب أف سى مصر مليونى و750 ألف جنيه ليصبح إجمالى الصفقات 30 مليون جنيه تحمل منها النادى الأبيض فعليًا بناءً على تصريحات رئيسه 17 مليونًا و750 ألف جنيه.

بينما تعاقد الزمالك مع الثنائى نانا بوكو وعماد فتحى نظير انتقال الثلاثى صلاح عاشور وأحمدمجدى ومحمد رمضان للفريق الفيومي حيث انضم الأول والثانى نهائيًا والثالث على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف فيما عاد إسلام جمال من بتروجت نظير إعارة الغانى أشيمبونج.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق