مصر الأن

اعلان السيسى ترشيحه لرئاسه الجمهوريه ثانيا

تصفيق حاد عقب إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه لولاية ثانية شهدت قاعة مؤتمر «حكاية وطن» تصفيقا حادا من الحضور، وذلك عقب إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترشحه لولاية ثانية. 
وخيم علي القاعة الهتافات والتصفيق الحار، عقب الإعلان الرسمي للرئيس لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة واستكمال ماتم إنجازه خلال الأعوام الأربعة الماضية. 
وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه لرئاسة الجمهورية قائلًا: “أدعوني أن أعلن أمامكم الآن ترشحي للانتخابات الرئاسية المقبلة على مقعد رئيس الجمهورية”. 
وتعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين أن «تكون الانتخابات الرئاسية القادمة عنوانا للحرية الشفافية، وأن تتسم بتكافؤ الفرص بين المرشحين راجيا أن يكون الاختيار مضيفًا إلى الإنجاز الذي تحقق».
كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب إعلان ترشحه لفترة رئاسية ثانية، رسالة للمصريين قائلًا: «أقف أمامكم الآن متحدثا بما تصارحنى به نفسي بدون اعتبارات أو محددات وأقسم بالله اني لم أقصر فى أى عمل قد كلفت به من أجل هذا الوطن وكنت على أتم الاستعداد أن أضحي بروحي وبنفسي من أجل هذا الوطن ومن أجل هذا الشعب ولم أكن ولم أكن طالبا للسلطة أو ساعيا لمنصب».
وأضاف الرئيس السيسي «ما تم إنجازه وما تحقق من تقدم وعلى الرغم من عظم مقداره في الفترة الماضية ليس منتهى طموحي من أجل وطننا العزيز مصر».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق