علوم وتكنولوجيا

تبدأالمصرية للاتصالات بيع خطوط المحمول الجديدة في أكتوبر المقبل

اكدمصدر مسؤول في الشركة المصرية للاتصالات، أن يبدأ موزعي الشركةلتسويق خدمات المحمول، بيع خطوط المحمول، في أكتوبر المقبل، بعد الطرح الرسمي المقرر له الأسبوع المقبل.

ولم تحدد المصرية للاتصالات، حتى الآن، اليوم المقرر أن تطلق فيه شبكة  المحمول الرابعة بشكل رسمي، بعد ما كانت أكدت في وقت سابق أنه سيكون في منتصف الشهر الجاري،

وقال المصدر المسؤول في الشركة إن بيع شرائح المحمول الخاصة بالشركة يسقتصر على السنترالات الخاصة بها، ومنافذ الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” كمرحلة أولى لحين انتهاء عمليات الربط الفني لأنظمة الموزعين الداخلية مع السيستم المركزي للمصرية للاتصالات.

وأشار المصدر إلى أنه من المتوقع دمج حفل إطلاق خدمات الشركة للمحمول مع حفل إطلاق خدمات الجيل الرابع المقرر نهاية الشهر الجاري (28 سبتمبر) والذي سيحضره رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل وقيادات الشركات العاملة في السوق ورؤساء شركات عالمية والهيئات العاملة في القطاع.

وبحسب المصدر فإن المصربة للانصالات لم تتوصل حتى الآن إلى اتفاق فيما يخص أسعار الترابط مع شركتي فودافون وأورنج، مشيرا إلى أن ذلك قد يكون أحد الأسباب الفنية وراء تأجيل إطلاق خدمات المحمول.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

Your above the fold CSS (copy the text bellow) :