أخبار

“انقاذ مصر”: مؤتمر شرم الشيخ بارقة أمل للتواصل مع الشباب.. وجاهزون للإستثمار فى المشروعات القومية

أكد الدكتور شوقى سعيد المنسق العام لحملة “انقاذ مصر” أن المؤتمر الأول للشباب الوطنى الذي افتتح أعماله أمس الثلاثاء الرئيس السيسي بمدينة شرم الشيخ، يعد بارقه أمل ومؤشرا جيدا نحو توجه الدولة للتواصل وفتح أفاق الحوار مع الشباب وقود المستقبل لبناء وطن قادر على مواجهة التحديات .

وأضاف “سعيد” فى بيان له اليوم، أن المؤتمرالذى سيناقش عدة محاور مهمة علي رأسها البطالة والتعليم والصحة وكذلك عدد من الجلسات الحوارية التي تتضمن الحديث عن المشاركة السياسية الشبابية في البرلمان، والمشاركة السياسية للشباب بشكل عام والتعرف على رؤية الشباب لإصلاح منظومة التعليم والبحث العلمي، يعد بداية جديدة لمرحلة مصارحة ومكاشفة مع الشباب عمود البناء والتنمية في البلاد .

وأشار “سعيد” إلى أن هذا المحفل الشبابى الضخم يأتي في ظرف يحتاج لأكبر قدر من التكاتف والنظر إلى المستقبل بنظرة أكبر وأشمل، لافتا إلى أن المؤتمر يعد بمثابة محاولة جادة لفتح باب النقاش بين الدولة والشباب على كل المستويات سياسيا وعلميا وثقافيا.

وجدد “سعيد” دعوته لكل أجهزة الدولة بمساعدة المستثمرين المصريين بفتح افاق جديده للإستثمار، وحل كل المشاكل العائقة لدفع عجلة الإستثمار والخروج من الأزمة الإقتصادية، مع التأكيد على جاهزية أعضاء حملة انقاذ مصر للإستثمار في المشروعات الوطنية .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق