غير مصنف

اخبار مصر-إحالة 13 أستاذا جامعيا بـ”الأزهر” إلى مجلس التأديب لتحريضهم على العنف

أصدر الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر، اليوم، قرارين بإحالة 13 عضوًا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة إلي مجلس التأديب ومنعهم من التدريس بكليات الجامعة بعد إدانتهم بالتحريض علي أعمال عنف داخل الحرم الجامعي.

ويفيد القرار الأول، بإحالة كل من الدكتور عصام عبد المحسن عفيفي، والدكتور خالد عبد الحليم حفني، والدكتور الدسوقي السعيد محمد عزب، إلي مجلس التأديب ومنعهم من التدريس، واستبعاد الدكتور عصام من عمادة كلية الطب بنين بالقاهرة بصفة نهاية.

وتضمن القرار الثاني إحالة ١٠ من أعضاء التدريس إلي مجلس التأديب ووقفهم عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وهم الدكتور حسن يونس عبيدو والدكتور هاني محمد مجدي والدكتور محمد أمر الله السيد والدكتور رمضان أحمد علي والدكتور حسين خالد أحمد والدكتورمحمد الهادي عليوة، والدكتور أحمد عبد الحميد ذكر الله، والدكتور عبد الباسط طاهر أحمد، والدكتور مدحت محمد رمضان، والدكتور هاني صبري، والدكتور عبد الرؤوف، الأساتذة بكليات الطب والزراعة والتجارة والدعوة الإسلامية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، في تصريحات أن هذا القرار يأتي بعد إدانة أعضاء هيئة التدريس السابق ذكرهم بالتحريض على العنف في الجامعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق