غير مصنف

اخبار مصر – هام من المتحدث العسكري

قال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى، إن عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة، تمكنت على مدار اليومين الماضيين من مداهمة عدة بؤر إرهابية وإجرامية فى عدد من المحافظات، كان فى مقدمتها المناطق الواقعة بنطاق الجيش الثانى الميدانى.

وأضاف المتحدث العسكرى، أن القوات تمكنت من مداهمة مناطق “الطريق الدائرى – الطويل – العبور، بالعريش “الحسينات – المطلة – أبو طويلة” بالشيخ زويد – رفح”، حيث أسفرت تلك المداهمات عن القبض على 21 فردا من العناصر المشتبه بهم، وجارى فحصهم أمنيا – وضبط “بندقية آلية – خزنة بندقية آلية – مسدس 9مم – “340” طلقة 7,62 × 54 مم – “10”مفجر كهربى – “25” ماسورة بطول 2م وقطر 3 بوصة وسمك نصف سم، والتى تستخدم فى تصنيع الأسلحة، وحرق وتدمير عشة بداخلها سيارة شيروكى ونتج عن الحريق تفجيرات متتالية، بما يؤكد أنها “كانت مجهزة للتفجير” وهى ملك المدعو “أحمد سالم غانم”، وهو من العناصر التكفيرية الذى لقى مصرعه أثناء زرع عبوة ناسفة بمنطقة الشلاق على الطريق الدولى، وتدمير عدد “14” نفق برفح.. إلى جانب حرق وتدمير “9” عربات أنواع – و”3″ دراجات بخارية بدون لوحات معدنية أو أوراق.

وأوضح المتحدث العسكرى، أنه فى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت القوات من مداهمة عدة مناطق شمال مدينة نخل، والقبض على 2 فرد إرهابى وضبط “9”بنادق آلية – رشاش عيار 7,62 ×54مم – “2”مسدس 9مم – “404” طلقات 7,62×39مم – “23” خزنة بندقة آلية – نظارة ميدان – تلسكوب قناصة – “20”كجم من نبات البانجو المخدر – “2” عربة أنواع.

وأشار “على” إلى أنه فى نطاق المنطقة المركزية العسكرية تمكنت القوات من مداهمة بؤرة بمنطقة طريق “حلوان – الكريمات”، والقبض على 3 عناصر إرهابية وضبط “2” بندقية آلية – و”2″ خزنة بندقية آلية – “20” طلقة بندقية آلية – و”8″ كجم من نبات البانجو المخدر – عربة ملاكى”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق