غير مصنف

اخبار مصر – رئيس الوزراء: سنجرى انتخابات رئاسية نزيهة يشهد لها العالم

وصف المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، جولته التفقدية فى القرية الذكية، اليوم الأحد، “بأنه يوم ملىء بالأمل والإنجازات فى مواجهة من يضع منظار اليأس والإحباط، حيث ننظر لمصر الحديثة غدا”.

وأكد “محلب” خلال زيارته أهمية تفعيل البروتوكولات الحكومية الموقعة مع وزارة الاتصالات لتطوير الخدمات المقدمة والجهاز الإدارى للدولة، مشيرًا إلى أن الحكومة الحالية لا تمتلك رفاهية الوقت، حيث توجد تحديات وضغوط هائلة فى مرحلة تحتاج إلى تكاتف وعمل جاد وتحقيق الاستقرار الأمنى والاقتصادى، لاسيما وأن الفقراء ينتظرون الكثير.

وقال “محلب” إن الحكومة التى تتحمل المسئولية حاليا مصممة على استكمال خارطة المستقبل، بعمل انتخابات رئاسية نزيهة، يشهد لها العالم، وسيتم استخدام أجهزة تكنولوجيا حديثة بها، فى إشارة إلى توفير نحو ٣ آلاف جهاز قارئ إلكترونى، كما بدأت الحكومة فى استعادة الأمن وعودة هيبة الدولة، مشيرا إلى أن أى سلبيات سيتم مواجهتها بالقوة، إذ توجد خطوط حمراء للأمن القومى وكرامة المصريين.

وذكر رئيس الوزراء “أن الجامعات المصرية لها تقاليد وحرمة، وأخرجت عقولا عظيمة مثل العالم الحائز على جائزة نوبل مجدى يعقوب وأحمد زويل”، مشيرًا إلى أن تحديات الحكومة كبيرة، وأن البلاد تواجه مؤامرات، وهذا الشعب قادر أن يتعدى هذه التحديات.

وأكد “محلب” “أن رخصة الاتصالات الموحدة تعد نقلة كبيرة فى قطاع الاتصالات، كما تعد تكنولوجيا المعلومات خطوة فى تحقيق العدالة الاجتماعية”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق