غير مصنف

بالفيديو \ ابو الفتوح – حزب مصر القويه لايؤيد حرب تصفية الحسابات التي تحدث علي الساحه

قال عبد المنعم أبو الفتوح، مرشح الرئاسة السابق، إنه يطالب بتنشيط السياحة بالمحافظات السياحية على رأسها محافظة الأقصر والتي تضم ثلث آثار العالم.

كما طالب بتنشيط أنواع السياحة المختلفة من بينها سياحة المؤتمرات، والسياحة الرياضية، وليس فقط الاعتماد على السياحة الثقافية، وسياحة الترفيه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمانة حزب مصر القوية على متن الباخرة “نايل إيليت” بعد ظهر اليوم، لرئيس حزب مصر القوية.

وتابع أبو الفتوح، أن ما يحدث على الساحة الآن هي حرب تصفية حسابات لا يؤيد حزب مصر القوية أيا منها، مضيفا أن الحرب على الإرهاب والتناول الإعلامي لها يؤثر على حركة الإشغال السياحي في مصر.

وقال إنه لا يجوز أن تترك مصر ملف السياحة، لأن ضعف السياحة في مصر يعود بالنفع على دول أخرى على رأسها إسرائيل، موضحا أنه على المستفيدين من تصفية الحسابات أن ينتبهوا إلى حال المواطن المصري البسيط، مؤكدا على وجود إرهاب في مصر لكن على الإعلام أن يتوقف عن التغطية عنه حتى يفتح المجال للاستثمار السياحي أو غيرها من الاستثمارت ولعودة السياحة.

ورفض أبو الفتوح في المؤتمر الصحفي، الإجابة عن السؤال الموجه من أحد الصحفيين حول “جهاز علاج الإيدز” وقام بإعطاء الميكروفون لطبيب يجلس على المنصة بجواره ليجيب على السؤال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق