قضايا وحوادث

اخبار مصر-مصرع ربة منزل برصاص مجهولين بالبحيرة

لقيت ربة منزل مصرعها بمحافظة البحيرة، إثر إصابتها بطلق نارى بالرأس وآخر بالإبط، بعد تعرضها لهجوم مسلح من قبل مجهولين بالطريق الصحراوي بدائرة قسم وادي النطرون.

تلقى اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بالبحيرة، بلاغًا من المواطن سامر عادل عزت 26 عامًا، فنان تشكيلي ومقيم شارع عدنان المنيا، أفاد به أنه أثناء إستقلاله السيارة رقم “ه ف ف 919” ملاكي، وأثناء عودته وبرفقته زوجته المجني عليها، وسامر سامح هنري، حاصل على بكالوريوس تجارة، ورامى رمسيس عبد الملك، موظف ببنك فرع حدائق القبة بالقاهرة، وأثناء عودتهم من الإسكندرية إلى وادى النطرون، وبطريق كفر داود، إعترضتهم سيارتان مجهولتان يستقلهما أشخاص مجهولون، قاموا بقذفهم بالحجارة في محاولة لإستيقافهم، وقاموا بإطلاق النيران تجاههم من أسلحة نارية كانت بحوزتهم، بعدما فروا منهم.

أسفر ذلك عن إصابة المجني عليها برصاصتين إحداهما بالرأس والأخرى بجانبها الأيمن، ولقيت مصرعها على الفور متأثرة بإصابتها، ووصلت إلى مستشفى وادي النطرون جثة هامدة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1363 جنح مركز شرطة وادي النطرون، وجارى العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط الجناه والسلاح المستخدم في الجريمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق