مصر الأن

اخبار مصر-إصابة ثلاثة فى مظاهرات الإخوان بالفيوم

أصيب ثلاثة أشخاص بطلق ناري وسلا ح أبيض في مظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية بالفيوم، فيما شهدت عدة محافظات تراجعًا ملحوظًا لمظاهرات الجماعة اليوم.

وتلقى اللواء الشافعي حسن أبو عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من الدكتور مدحت محمد شكري وكيل وزارة الصحة بالفيوم بوصول ثلاثة أشخاص مصابين بطلق ناري وسلاح أبيض، وهم أحمد الخطيب (20 سنة)، وشهاب الدين محمد حمزة (20 سنة)، وأحمد شهاب (18 سنة).

وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وأدخلوا غرفة العمليات لإجراء الجراحات اللازمة بإشراف الدكتور جمال شعيب مدير عام المستشفي، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وقال شاهد عيان، إنه فوجئ بطلقات نارية تصوب في اتجاه الشاب أحمد الخطيب (20 سنة)، وهو خارج من المسجد بحي الحادقة بمدينة الفيوم، مما أدى إلى إصابته في بطنه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف أن الشاب المصاب ينتمي لعائلة محمد هاشم عثمان عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني “المنحل” والذي سبق استهداف سياراته وسيارات أولاده بالحرق أكثر من مرة.

وكانت ثلاث مسيرات لأنصار جماعة الإخوان الإرهابية خرجت من مساجد “عبد الله وهبي” و”الشبان المسلمين” و”المعلمين”، وتدخلت قوات الشرطة لتفريقهم بعد أن استخدموا العنف والألعاب والأسلحة النارية بشارع السنترال ومنطقة الحادقة.

وفي محافظة البحيرة، فرقت قوات الأمن، مظاهرة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية قاموا خلالها بترديد الهتافات المعادية للجيش والشرطة.

وفي المنيا، شهدت عدة مدن بالمحافظة قيام عشرات من العناصر الإخوانية الإرهابية بتظاهرات محدودة للمطالبة بالإفراج عن المحبوسين على ذمة قضايا جنائية وقامت بترديد الهتافات المعادية للجيش ووزارة الداخلية.

وفي محافظة أسيوط، نظم العشرات من جماعة الإخوان الإرهابية مظاهرات محدودة للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي الذي يحاكم جنائيا أمام القضاء على قضايا الهروب من السجون واقتحامها والتخابر مع جهات أجنبية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق