فن وثقافة

اخبار مصر – اخلاء سبيل نجل طلعت زكريا بكفاله

أمر المستشار عمرو مخلوف، رئيس نيابة أول أكتوبر، بإخلاء سبيل نجل طلعت زكريا، وثلاثة آخرين، بكفالة مالية قدرها ألف جنية لكل منهم، في واقعة اتهامهم بحيازة وتعاطي المخدرات، عقب عرضهم على الطب الشرعي، أثناء سيرهم بالطريق بمنطقة 6 أكتوبر.
كان المقدم أحمد نجم، رئيس مباحث أول أكتوبر، بصحبة القوة المرافقة بالحى السادس، قد تمكنوا من ضبط عمرو طلعت زكريا، و«فارس .م» قائد السيارة المضبوطة، دون حيازته رخصة قيادة، في أوضاع مخلة بالآداب، برفقة الفتاتين ، «رشا. أ»، تعمل ماكييرة وتدرس بإحدى المعاهد الفنية، و«شيماء. ر»، مضيفة مطبخ بإحدى المستشفيات، بمنطقة الحي السادس، وبحوزتهم زجاجات بيرة ومواد مخدرة.
ووجهت لهم النيابة تهم حيازة وتعاطي مواد مخدرة وخمور، والقيادة تحت تأثير المخدر، ونفى المتهمين ما نسب إليهم من اتهامات، وأنكروا صلتهم بالمضبوطات المتمثلة في سيجارتين حشيش و6 كانزات بيرة، وزجاجتين خمرة، وبتفتيش علبة سجائر نجل الفنان عثر على قطعة حشيش بداخلها، فأمرت النيابة بإخلاء سبيلهم عقب عرضهم على الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة.
وقال نجل طلعت زكريا أمام محمد حسن، وكيل النيابة، إنه أثناء سيره بالسيارة برفقته أصدقائه استوقفه أحد الضباط، وأثناء الحديث معه نشبت بينهما مشادة كلامية، انتهت بتحرير محضرًا بالأحرار، مشيرًا إلى أنهم لا يحملون أي مخدرات، وأن الضباط وضعوها لهم داخل السيارة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق