غير مصنف

روبن يمدد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2017

أعلن نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، انه مدد عقد لاعب وسطه الهولندي اريين روبين حتى 30 يونيو 2017.

وبأتي إعلان تمديد عقد اللاعب الهولندي قبل يومين من انتقال العملاق البافاري الذي اصبح على بعد 5 نقاط من الاحتفاظ باللقب المحلي، لمواجهة ماينتس في المرحلة السادسة والعشرين.

وقال روبين (30 عاما) الذي انتقل الى بايرن ميونيخ عام 2009 قادما مع ريال مدريد الاسباني،”انا سعيد جدا بتوقيع العقد الجديد واستطيع ان اكمل مشوار حصد الالقاب مع بايرن”.

واضاف رويبن صاحب هدف الفوز على جاره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا العام الماضي، “لقد امضيت 5 سنوات مع النادي وساستمر 3 سنوات اخرى. عائلتي مرتاحة جدا وسعادتي لا توصف مع هذا الفريق”.

من جانبه، عبر رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه عن “سروره الكبير بتمديد عقد هذا اللاعب السوبر الذي يعد ركيزة اساسية ومهمة في فريقنا”.

وأضاف “روبين لاعب كبير ابدى اهتمامه ببايرن الى ما بعد نهائي دوري الابطال في ويمبلي”.

وسجل روبين هذا الموسم 18 هدفا في جميع المسابقات اضافة إلى 13 تمريرة حاسمة، وسيتابع مسيرته إلى جانب الفرنسي فرانك ريبيري الذي مدد عقده في يونيو الماضي حتى 2017 ايضا.

على صعيد آخر، أكد روبن أن فريقه لم يستعد لاي احتفال السبت في ماينتس حيث من الممكن أان يتوج بطلا للموسم الثاني على التوالي وللمرة الرابعة والعشرين في تاريخه.

ويتوج بايرن الذي يبتعد 23 نقطة عن اقرب مطارديه قبل 8 مراحل من نهاية البطولة، في حال فوزه على مضيفه ماينتس وخسارة بوروسيا دورتموند امام مضيفه هانوفر، وشالكه امام ضيفه اينتراخت براونشفايج الوافد الجديد.

واوضح روبين “الوقت لا يزال طويلا وامامنا الكثير من المباريات، ولا اعتقد على غرار اغلب اعضاء الفريق، اننا سنتوج السبت. لا نتوقع خسارة ولا تعادل دورتموند وشالكه”.

ويملك بايرن ميونيخ فرصة كسر الرقم القياسي الذي تحقق الموسم الماضي تحت اشراف المدرب يوب هاينكس حيث توج في المرحلة الثامنة والعشرين، وذلك عندما يستضيف الثلاثاء المقبل هرتا برلين في المرحلة السابعة والعشرين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق