غير مصنف

اخبار مصر-مظاهرات طلاب الاخوان بالاسكندرية

أطلقت قوات الأمن، منذ قليل، قنابل الغاز المسيل للدموع على طلاب الإخوان بكلية العلوم جامعة الإسكندرية؛ لمنعهم من الخروج والانضمام إلى تظاهرات الطلاب بالكليات الأخرى، وسادت حالة من الكر والفر، وهرب الطلاب إلى داخل الكلية.

فيما تحركت سيارات قوات الأمن، إلى كلية الهندسة، بعدما علمت بخروج مسيرة لطلاب الإخوان لمقابلة طلاب علوم، في محاولة لمنعهم من الخروج. وألقى طلاب الإخوان، الحجارة من داخل ساحات كلية التربية على الأمن، في محاولة لاستفزازه؛ بعد منعهم من الخروج والتظاهر بالشوارع.

اندلعت منذ قليل اشتباكات بين طلاب الإخوان من جهة ومعارضيهم وقوات الأمن من جهة أخرى أمام كلية التربية جامعة الإسكندرية، وذلك عقب انطلاق مسيرة للإخوان خارج أسوار الكلية.

حيث تراشق خلالها الطلاب والأمن بالحجارة وسط حالة من الكر والفر، حيث كانت قوات الأمن قد تحركت من أمام المجمع النظري، إلي كلية العلوم بالشاطبي والهندسة لمنع الطلاب من الخروج.

قالت الدكتور أسامة أبو السعود، مدير عام المستشفي الأميري الجامعي بالإسكندرية، إن المستشفى استقبلت طالب مصاب بطلق ناري بالظهر من داخل كلية العلوم، منذ قليل، إثر الاشتباكات التي اندلعت بين قوات الأمن والطلاب بالجامعة، وأشارت إلى إن الطالب مازال علي قيد الحياة ولكن حالته خطرة، حيث تم إيداعه غرفة العمليات.

سادت حالة من الهدوء الحذر، داخل المجمع النظري وكلية العلوم بجامعة الإسكندرية، بعدما انتهت الاشتباكات بين طلاب الإخوان وقوات الأمن. فيما فتحت كلية الآداب والعلوم أبوابها أمام الطلاب؛ للخروج منه إلى الشوارع بعد الحصار داخل قاعات المحاضرات أثناء الاشتباكات، خوفًا من قنابل الغاز المسيل للدموع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق