قضايا وحوادث

اخبار مصر-اصابت طفل بطلق نارى اطلقه عليه امين شرطة باسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان من السيطرة على الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة أسوان، مساء اليوم، على إثر خلاف نشب بين شرطي وأهالي منطقة عزبة الحدود بكيما جنوب المدينة لخلافات الجيرة، حيث أُصيب في هذه الأثناء طفل بطلق ناري، ما دعا الأهالي إلى إشعال النيران في منزل الشرطي.

وكان اللواء حسن السوهاجي، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسوان ثاني يفيد بوقوع أحداث مؤسفة بين أهالي منطقة عزبة الحدود جنوب مدينة أسوان وشرطي؛ بسبب خلافات الجيرة.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية بمديرية أمن أسوان إلى موقع الاشتباكات والأحداث التي نشبت، حيث نجحوا في فرض التهدئة واستلام الشرطي أحد طرفي النزاع من قبضة الأهالي بعد احتجازه والاعتداء عليه، حيث تم إيداعه بعد ذلك في مستشفى أسوان العسكري لتلقي العلاج.

من ناحية أخرى، أجرى مساء اليوم فريق طبي بمستشفى أسوان الجامعي عملية جراحية عاجلة لاستخراج الطفل الذي أُصيب بطلق ناري نتيجة لهذه الأحداث ويُدعى “مصطفى.ع.م” (9 سنوات).

وصرّح الدكتور أحمد سعفان، نائب رئيس مجلس إدارة مستشفى أسوان الجامعي، أن حالة الطفل مستقرة تمامًا، وقال إنه تم إجراء عملية جراحية ناجحة له لاستخراج الطلق الناري من جسد الطفل وتم إيداعه حاليا في غرفة العناية المركزية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق