فن وثقافة

تحويل من كرّم فيفي عبده للتحقيق

نفى محمد بدوي، عضو مجلس إدارة نادي الطيران، ماتردد حول تكريم النادي للفنانة فيفي عبده بالأم المثالية، معلنًا بالتأكيد حال البلد لايستدعي ذلك.

كما روى بدوي، في تصريح خاص ، ماحدث، وقال إن الحفلة خاصة بتكريم أمهات المسنين في النادي، مضيفًا أن مسؤول العلاقات العامة عبدالله فضل دعاها للحفل دون علم مجلس إدارة النادي، ووصفه بتصرف “غير مسؤول” بالمرة منه، مشددًا على احترامه الكامل للفنانة فيفي عبده، وتابع هذا العمل لايمكن أن ننسبه لنادي الطيران، وهذا الشخص سيتم تحويله للتحقيق إضافة إلى إيقافه عن العمل.

كما أشار إلى أن الفنانة فيفي عبده، حضرت في العديد من الاحتفالات بنادي الطيران لتكريمها على أعمالها الفنية، وليس في حفلات عيد الأم، وتابع أن مسؤول العلاقات ظهر في الفيديو المتداول وهو يكرمها على الرغم من أن هذه الاحتفالات يقوم مجلس الإدارة فيها بالتكريم، وليس مسؤول العلاقات العامة، إلا اننا لم نتواجد في الحفل تماما.

وأضاف في تصريحه ، أن فيفي عبده حضرت مع انقطاع الكهرباء ثم صعدت على المسرح بعد عودة الكهرباء.

أما بشأن شهادة التكريم، قال عضو مجلس ادارة الطيران، أن “النموذج” يكون خاليا من الأسماء، ثم يقوم مسؤول العلاقات بالإمضاء، مضيفًا أن الشهادة لم يوقع عليها رئيس مجلس الإدارة، وتابع متسائلًا: إذا كنا دعونا فيفي عبده لماذا نتنصل الآن؟، مضيفًا: “مسؤول العلاقات العامة إذا كان حاسبها صح مش هيدعو فيفي عبده في ظل هذه الظروف”.

وأضاف: لايوجد حتى الآن رد فعل من الفنانة، وأقسم بالله قائلا: لم يكن لدينا أي معلومات عن حضورها ولم يدعوها أحد للاحتفال، وتابع كون أني أدعو فيفي عبده هذا ليس جرمًا، إنما المبدأ مرفوض، وليس غريبا أن تحدث هذه الضجة حيث إن نادي في قامة “الطيران” يكرمها كأم مثالية، هذا رد فعل طبيعي.

وأوضح، بدوي، أن هذا الحفل كان مدعو فيه والدة الطفلة زينة لتكريمها لكنها لم تحضر للأسف، واختتم حديثه قائلًا: مسؤول العلاقات سوف يحصل على جزاء ليس لأنه كرم فيفي عبده لكن لأنه دعاها دون علم مجلس إدارة النادي.

 
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق