مصر الأن

اخبار مصر-شباب الوادي الجديد : نحن أحق بفرص العمل بمحافظتنا

طالب شباب الوادي الجديد، اليوم، اللواء محمود خليفة، المحافظ، بضرورة تعديل قرار نقل الموظفين إلى فرص العمل الجديدة، والتي تقدر بـ200 فرصة والتي أعلنت كلية التربية بالمحافظة عنها منذ أيام.

واعترض الشباب على موافقة اللواء محمود خليفة، محافظ الإقليم، على مقترح رئيس جامعة أسيوط بتوفير فرص عمل بفرع الجامعة بالوادي الجديد، بإجمالي 200 فرصة، بنظام النقل من الجهات الحكومية الأخرى وليس التعيين.

وأكد العديد من الشباب، في تصريحات ، أن قرار المحافظ يهدر فرصهم في الحصول على وظائف بفرع الجامعة، التي كانوا ينتظرونها منذ سنوات، حيث طالبوا المحافظ بتعديل القرار، وتوفير عدد من تلك الفرص بنظام التعاقد، خاصة أن الجامعة لديها إمكانيات مادية هائلة.

وأضاف محمود بدر، متحدثًا عن الشباب، أنهم “يدعمون جهود المحافظ لاستكمال المشروع الذي يؤكدون أنه حقهم الأصيل وهو إنشاء جامعة الوادي الجديد باعتبار أن المحافظة هي الوحيدة بدون جامعة حتى الآن، ولكن نحن نؤكد حرصنا على أن تكون هذه الفرص لأبناء الوادي المقيمين بها وليس لأبناء المحافظات الأخرى، وأن جامعة أسيوط بهذا القرار تستهدف تعيين موظفين من خارج المحافظة بهذه الفرص الذهبية، وتضييع الفرصة على أبناء المحافظة مثلما حدث في تعيين المعيدين بالكليات الجديدة بالمحافظة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق