غير مصنف

اخبار مصر-شاهد عيان: 5 ملثمين قتلوا جنود مسطرد وسط هتاف “الله أكبر”

روى شاهد عيان تفاصيل الحادث الإرهابي الغاشم، الذي استهدف 6 جنود من أفراد القوات المسلحة بمنطقة شبرا الخيمة، موضحًا أنه كان يتواجد داخل سيارة ينتظر دوره في كمين مسطرد، الذي سيتم تفتيش السيارات المارة به، مشيرًا إلى أن هناك خمسة أشخاص ملثمين يرتدون أقنعة سوداء جاءوا إلى هذا الكمين، وأمطروه بوابل من الرصاص.

وقال شاهد العيان خلال مداخلته الهاتفية ببرناج “الحياة الآن”، إن “الخمسة أشخاص الملثمين كان معهم شخص واحد غير ملثم، ومعه كاميرا استخدمها في تصوير واقعة استهداف الجنود، وكان يردد أثناء عملية التصوير “الله أكبر”.

وتابع: ” العملية الإرهابية استغرقت 7 دقائق، وساد الرعب على المكان، وكنا خائفين من التحرك شبرًا واحدًا بالسيارة خوفًا من أن يكون المكان مفخخ، وكانت لحظات صعبة للغاية”.

وتحدث شاهد العيان عن أنه بعد قتل الجنود الستة دخل الإرهابيون إلى الغرفة الخاصة بالجنود، وسرقوا أسلحتهم، وكان بحوزتهم حقيبة سوداء كبيرة، لافتًا إلى أنه بعد حضور خبراء المفرقعات تبين أن هذه الحقيبة تحتوي على قنبلتين لتفجير المكان.

واستطرد: “بعد الحادثة مباشرة أخذ الملثمون سيارتهم، وتوجهوا ناحية طريق أبو زعبل”، مشددًا على أنهم قاموا بالاتصال بالشرطة والإسعاف لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

واختتم شاهد العيان تصريحاته مؤكدًا أن رجل الإسعاف أبعدهم عن الكمين خشية تفجير العبوة الناسفة، التي كانت موضوعة بداخل الحقيبة السوداء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق