المراه والطفل

الرجل الاصلع اكثر فحولة والاسرار وراء جذب النساء له

ما الذي يجعل الرجل الأصلع جذاباً في أعين النساء، وكيف تزيد من جاذبيتك رغم فقدانك لشعر رأسك؟ ففي الفترة الأخيرة، اختلف مفهوم الرجل الوسيم لدى النساء، فبعد أن كان المعنى يعبر عن الشعر الناعم والبشرة البيضاء والعيون الملونة، أشارت العديد من الدراسات إلى أن الرجل الأصلع لديه مكانة خاصة لدى النساء، وحضور طاغ قد يتفوق على العديد من الرجال الآخرين، بحسب موقع أكشنها.

1- لا يفقد الرجال أناقتهم أو رجولتهم بعد فقدان الشعر، بحسب ما جاء في دراسة علمية، وضربت تلك الدراسة مثالاً ينطبق على الممثل الأميركي «بروس ويلز» الذي مازال يتمتع بشعبية جارفة بعد فقدانه لأجزاء كبيرة من شعره، وقرر في النهاية أن يحلق ما تبقى منه.

2- ينصح المتخصصون في مجال الأناقة، أن «يمتلك الرجل الأصلع لحية خفيفة توفر له مظهرا فوضويا عصريا ينال به ثقة النساء وإعجابهم، بدلاً من حلاقة اللحية بالكامل أو تركها كثيفة».

3- إذا كنت تفقد أجزاء عديدة من شعرك فالأفضل الحصول على رأس صلعاء من خلال حلقها بالكامل، بدلاً من استخدام كريمات التجميل والجيل في تثبيت الشعر ومحاولة إخفاء المناطق الصلعاء.

4- ارتداء النظارات الشمسية يضيف المزيد من الأناقة للرجل الأصلع، ويجعله أكثر جاذبية لدى النساء مثلما يفعل الممثل «فان ديزل» خلال ظهوره في العروض الخاصة بأفلامه، وإطلالته المميزة دائماً في الصحافة والإعلام.

5- بعض الدراسات العلمية، أشارت إلى أن «الصلع يأتي نتيجة لزيادة الهرمونات لدى بعض الرجال، مما يدل على أن صاحب الرأس صلعاء أكثر فحولة وجاذبية أكثر من غيره».

6- الرجل الأصلع لديه القدرة على تولي مراكز قيادية في حياته المهنية، والحصول على ثقة النساء أكثر من غيره من الرجل بحسب تقارير علمية ربطت بين ظهور السمات الرجولية واختفاء الشعر أو تساقطه.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق