التخطي إلى المحتوى

تولى كيلي دالجليش، أسطورة نادي ليفربول، مهمة تكريم المصري محمد صلاح على أرضية ملعب الأنفيلد، وذلك بعد أن حصد “أبو مكة” لقب أفضل لاعب هذا الموسم فيالدوري الإنجليزي، في أعقاب مباراة فريقه أمام برايتون.

 وسجل صلاح هدفاً في هذا اللقاء ضامناً التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفاً، بعد تخطي المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي لم يشفع له هدفاه في ليستر سيتي بأن ينتصر على النجم المصري الذي يقدم موسماً استثنائياً.

وسلم كيلي دالجليش، جائزتي الأفضل بالدوري الإنجليزي من رابطة النقاد الرياضيين ورابطة اللاعبين المحترفين، للدولي المصري بعد نهاية المباراة بين الريدز وبرايتون، وسط تصفيقات حارة من جماهير ملعب الأنفيلد التي احتفت بنجم وهداف فريقها الأحمر، حيث رددت النشيد الخاص بالفرعون المصري.

وخطفت “مكة” ابنة صلاح، الأعين أثناء تسليم أبيها الجائزة في الملعب، ولاحقتها الأضواء وهي تلعب بالكرة مع أبيها وسط حضور زوجة النجم المصري، وزوجات زملائه اللاعبين.

الجدير بالذكر أن جماهير ليفربول تعلق آمالاً كبيرة على محمد صلاح، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه الفريق الأحمر نظيره ريال مدريد يوم السبت 26 مايو الجاري، في مدينة كييف الأوكرانية.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي