صديق يقتل صديقه بسبب 750 جنيها

12

قال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة إن المتهم بقتل صديقه داخل شقة بمنطقة كعابيش في الهرم بمشاركة ساقطة، كان بهدف السرقة.

وأضاف المصدر في تصريحات أن المتهم “عمر” (20 سنة) وشريكته “فاطمة” (16 سنة) استوليا على 750 جنيهًا وهاتف وسيارة الضحية “سيف” (طالب بالفرقة الثالثة في كلية الهندسة)، إلا أنهما فشلا في بيع السيارة، رغم إزالة لوحاتها المعدنية، وتخلصا من الجثة بالطريق الصحراوي بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر.

وفجر المصدر مفاجأة حول هوية المتهم، موضحاً أنه طالب مفصول من كلية الشرطة، كما أن والده عميد شرطة حالي بإحدى إدارات وزارة الداخلية، حيث استغل ثراء الضحية الذي يعمل والده في الخارج، وقرر سرقته.

تلقى العقيد عادل أبوسريع، مأمور قسم الهرم، إخطاراً من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل ببلاغ تُفيد باختفاء نجلها سيف “21 سنة”، طالب جامعي، قبل العثور عليه بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر وبه آثار خنق في حالة تعفن.

تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، أكدت أن المتهم “عمر” (20 سنة) تشاجر مع أسرته، وترك المنزل، واستأجر شقة بمنطقة كعابيش مقابل 5 آلاف جنيه في الشهر، وكان يقيم مع فتاة تُدعى فاطمة (16 سنة)، على خلاف مع أسرتها أيضاً.

وأشارت جهود المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى أن المتهم استدرج صديقه “21 سنة”، طالب بكلية الهندسة، وأخبره أنه أعدّ له “سهرة حمراء”، وتناولا الخمور والمخدرات، ثم خنقه بمساعدة الساقطة، وألقيا جثته بمنطقة صحراوية بدائرة القسم، واستوليا منه على سيارته ومبلغ مالي وهاتف المحمول.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، من ضبط المتهم وشريكته، وبحوزتهما السيارة والهاتف، وحرر محضر أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

تعليقات