دفاع المتهم بالقاء نفسه من نيابة البساتين: موكلى سقط عقب مشاجرة مع أمين الشرطة

12

قال الدكتور محمد صابر عبد الحكيم محامى، متهم سقط من مقر نيابة البساتين، إن موكله تم الاعتداء عليه، والقائه من مبنى النيابة، بعد خلاف مع أمين الشرطة المكلف بعرضه على النيابة.

وأوضح دفاع المتهم، قائلا إن مجموعه من الأشخاص تعدوا عليه أثناء سيره وبصحبته زوجته، بمنطقه البساتين، ثم قاموا بتسليمه، لقسم شرطه البساتين، بعد أن زعموا أنه حاول يسرق إحدى الشركات، وأثناء عرضه على النيابة حدثت مشادة بينه، وبين أمين الشرطة، انتهت بسقوطه من أعلى سطح النيابة،وتم نقله الى مستشفي القصر العيني في حاله حرجه،وتحرر محضر بالواقعة.

شهدت نيابة البساتين الجزئية، محاولة متهم فى قضية سرقة بالإكراه الهروب أثناء عرضه على النيابة،حيث قفز من الطابق الثالث بنيابة البساتين،فأصيب بكسور متفرقة وتم نقله للمستشفى.

كان رجال مباحث قسم شرطة البساتين، بإشراف المقدم على فيصل،رئيس المباحث،قد تمكنوا من ضبط عاطل يدعى “محمد.ع” 23 سنة، بعد محاولته سرقة أحد المواطنين بالإكراه أعلى الطريق الدائرى.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم حاول استيقاف أحد المواطنين أعلى الطريق الدائرى لسرقته بالإكراه،إلا أن الأهالى تمكنوا من القبض عليه، وإبلاغ الشرطة التى ألق القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ،وتحرر المحضر اللازم، وأثناء عرضه على النيابة ، حاول الهروب بالقفز من الطابق الثالث، إلا أنه أصيب بكسور وتم نقله لمستشفى القصر العينى.

تعليقات