تفاصيل مقتل طالب جامعي في الهرم

11

في أقل من 48 ساعة، نجح ضباط البحث الجنائي بالجيزة برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، في الإيقاع بشاب وساقطة، ثبت تورطهما في جريمة مقتل طالب جامعي، وإلقاء جثته بالطريق بمنطقة منشأة القناطر.

تلقى العقيد عادل أبوسريع، مأمور قسم الهرم، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل باختفاء نجلها “سيف”، 21 سنة، طالب بالفرقة الثالثة في كلية الهندسة، قبل العثور عليه بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر في حالة تعفن.

تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، توصلت إلى أن المتهم “عمر”، تشاجر مع أسرته، وترك المنزل، واستأجر شقة بمنطقة كعبيش مقابل 5 آلاف جنيه في الشهر، وكان يقيم مع فتاة ساقطة، ف، 16 سنة، على خلاف مع أسرتها أيضاً.

وأشارت جهود المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى أن الشاب والفتاة خنقا الضحية، وألقيا جثته بمكان العثور عليها، واستوليا منه على سيارته ومبلغ مالي وهاتف المحمول.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، من ضبط المتهم وشريكته، وأقرا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن السيارة والهاتف، وحرر محضر أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأشارت جهود المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى أن المتهم استدرج صديقه “سيف”، وأخبره بأنه أعد له “سهرة حمراء”، وتناولا الخمور والمخدرات، ثم خنقه بمساعدة الساقطة، وألقيا جثته بمنطقة صحراوية بدائرة القسم، واستوليا منه على مبلغ مالي وسيارته وهاتف المحمول.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، من ضبط المتهم وشريكته، وبحوزتهما السيارة والهاتف، وتم تحرير محضر بذلك أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

تعليقات