التخطي إلى المحتوى

تم تحرير 45 الف و 445 استمارة تاييد بمختلف مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة لمرشحى الانتخابات الرئاسية المقبلة واقبال كبير من المواطنين لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأفاد الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، ان مكاتب الشهر العقارى بمختلف مدن المحافظة قد قامت بتحرير 45 ألف و 445 استمارة تأييد حررها المواطنون لمن يرغبون في ترشيحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وأكد المحافظ أن مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة ستستمر فى استقبال المواطنين الراغبين في تحرير استمارات التأييدات حتى يوم 29 يناير الجاري، بما فيها يوم الجمعة والعطلات الرسمية .

واوضح عبدالمنعم ان مكاتب الشهر العقارى قد قامت باتخاذ العديد من الاجراءات السهلة للتيسير علىالمواطنين , وان تحرير التوكيلات مجانا وبدون أى رسوم أو اوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل ببطاقة الرقم القومى فقط إلى الشهر العقارى الأقرب له, وقد تم تخصيص اوقات محددة للاشخاص ذوى الاعاقة للتيسير عليهم.

وتوافدت اعداد كبيرة من المواطنين على مكاتب الشهر العقارى خلال الايام الماضية لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع فى مختلف القطاعات وتحقيق التنمية الشاملة.