التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة «سبق» السعودية، عن فضيحة أخلاقية جديدة للنظام القطري، بعد أن شرع تنظيم الحمدين في التنصت على مكالمات نساء الأسرةالحاكمة.

ووفقًا للصحيفة السعودية، نشرت قناة الجزيرة القطرية مضمون مكالمةهاتفية، ترجع إلى والدة الشيخ سلطان بن سحيم، وتدعي «الجزيرة» أن المكالمة فيها تحريض من والدة الأمير لأبنائها ضد قطر.

وانتقد مغردون قيام تنظيم الحمدين بالتنصت على مكالمات الأميرات القطريات، دون مراعاة لحرمة النساء، والمساس بأعراضهن وأسرارهن.

وأشار مغردون إلى أن الأيام المقبلة ستشهد الكشف عن المزيد من لتسريبات لمكالمات نساء أخريات، تم التنصت عليهن بتعليمات مباشرة من تنظيم الحمدين، دون أن يحرك الشيخ تميم بن حمد أمير قطر ساكنًا في الأمر.

من جانبه، قال رجل الأعمال السعودي منذر آل الشيخ مبارك، في تغريدة على صفحته بموقع التدوينات الصغيرة توتير: «أعتقد بعد الذي حدث مع الكريمة والدة الشيخ سلطان بن سحيم من قبل زمرة خيال المآته وتنظيم الحمدين عرفنا ما الذي تعرض له الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني وأعتقد أن ماقاله الشيخ أو سيقوله فقد أهميته وصدقه بعد أن علم إلى أي مستنقع وصل إليه نظام قطر».

فيما قال أحد المغردين على هاشتاج «تميم يتنصت على نساء قطر»: «كنت أتوقع أن تميم العار أشرف وأعقل من أبوه لكن بعد ماشفت تميم يتصنت على نساء قطر تأكدت أنه هو وأبوه جزمة، واحد فرده يمين والثاني يسار».