روبرت دي نيرو يهاجم ترامب: “غبي وطفل”

7

وجه النجم العالمي، روبرت دي نيرو، أمس الثلاثاء، هجومًا شديدًا للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، واصفًا إياه بالـ”غبي” و”الأبلة” و”الطفل”.

ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الإخبارية الأمريكية عن دي نيرو قوله، خلال خطبه ألقاها بعد تسلمه جائزة الجمعية الوطنية الأمريكية للنقاد: “هذا الغبي اللعين أصبح رئيسًا لنا، إنه أحمق وطفل في رداء رئيس، لقد فرض حصارًا شديدًا على الصحافة ويسخر منها لأنها تحاول فضح أكاذبيه الشنيعة”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يوجه فيها النجم الأمريكي إهانات لترامب، حيث ظهر العام الماضي في فيديو شهير على موقع “يوتيوب” واصفًا إياه بالغبي والكلب والخنزير والأخرق.

وبحسب الفيديو، وجه دي نيرو رسالة “لاذعة” لترامب قائلًا :”إنه لا يدري ما يقول، ولا يدفع الضرائب، ولا يقوم بواجباته، كما أنه غبي، وأفضل توصيف له كما قال كولن باول إنه “كارثة وطنية”. وتابع النجم العالمي قائلًا: إن ترامب يمثل إحراجًا لهذا البلد، أشعر بالغضب، لأن هذا المغفل وصل إلى هذه المرحلة”.

وأردف: يقول ترامب إنه يريد أن يلكم بعض الوجوه، حسنًا أنا من يود فعلًا أن أضربك”.

وتساءل دي نيرو: “هل هذا الشخص هو الذي نريده رئيسًا؟ لا أعتقد ذلك”. وأضاف أشعر بالقلق على مصير البلاد وتوجهاتها، فإذا كنتم تهتمون لمستقبلكم صوتوا لمن يحافظ عليه”.

تعليقات