جرائم الأسبوع.. رجل يلقي بـ “زوجة ابن عمه” من شرفه المنزل.. وآخر قتل أبناء شقيقة بسبب الغيرة

8

جرائم اهتزت لها الأبدان، شهدتها أول أيام العام الجديد، لأشخاص ماتت من قلوبهم الإنسانية والرحمة، وأصبحوا وحوش كاسره كل هدفهم في الحياة هو إشباع رغباتهم المادية والمعنوية فقط.

ترصد ” أهل مصر” أبرز الحوادث التى شهدتها الأيام الماضية.

رجل يلقي “زوجة ابن عمه” من الدور السابع بحدائق المعادي
أقدم رجل علي إلقاء “زوجة ابن عمه”، من الدور السابع، بعد أن كشفته أثناء محاوله سرقتها، ما دفعها للصراخ وطلب النجدة من جيرانها.
ووثق أهالي شارع إبراهيم عواد في منطقة حدائق المعادي، لحظة الفاجعة عن طريق فيديو نشروه علي مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلاله السيدة معلقة في «منشر البلكونة» بالدور السابع وتحاول الصمود، إلا أنها سرعان ما تسقط وسط صرخات جيرانها حزنًا عليها.
وبحسب شهود العيان بالمنطقة، لقيت السيدة مصرعها عقب سقوطها، وألقت الشرطة القبض على المتهم.

قتل أبناء شقيقه بالدقهلية بسبب الغيرة
تمكن ضباط مركز شرطة المنصورة، بقيادة الرائد احمد توفيق، رئيس مباحث المركز، من كشف غموض عثور أهالي قرية أويش الحجر، التابعة لمركز المنصورة، على جثة طفل مذبوح داخل شقته، يدعى محمود حمادة يوسف ١٢سنه، وقتل شقيقته منذ أيام

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين قيام عم الطفلين ويدعى محمود يوسف، يبلغ من العمر ١٥سنه بقتلهما، وتم القبض على الجاني واعترف بارتكاب الجريمة.

وأفاد مصدر أمنى، أن الجاني في التحقيقات، أكد أنه قتل أبناء شقيقه بسبب غيرته منهما كونهم ساكنين في منزل واحد(بيت العائلة)، وكانوا يفرقون فى التعامل بينه وبينهم وبعد علمه بقيام أهل المجني عليه ببناء شقة له داخل المنزل قام بقتله ذبحا في منزله

شاب يذبح طفل بأسيوط لعجز أسرته دفع الفدية
أقدم شاب على قتل طفل ودفنه لعجز أسرته عن دفع مبلغ الفدية بعد مساومتهم بمركز أسيوط.
وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية ببلاغ لمركز شرطة أسيوط،ً من مزارع باختطاف نجل شقيقه (أ و) 3 سنوات، أثناء لهوه أمام منزل خاله، وأفاد بتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول طالبه بـ250 ألف جنيه مقابل إعادة الطفل.

وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث أسيوط، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أ م) 18 سنة، يعمل بمحافظة الإسكندرية، ويتردد على محل إقامته بقرية منقباد.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد الحصول على مبلغ الفدية وقتله الطفل المختطف، وبإرشاده تم التوصل إلى مكان إخفاء الجثة، حيث تبين وجود جرح ذبحي بالرقبة؛ فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تفاصيل مقتل سيدة أثيوبية بعد إلقائها من فوق أحد العقارات بمنطقة دار السلام.

مقتل سيدة أثيوبية ألقاها لص من الدور السابع في دار السلام
تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالي بسقوط سيدة من علو عقار بشارع محمد على خضر من شارع إبراهيم عواد بحدائق المعادي.
وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة سارة بيباسة واقفلا ” أثيوبية الجنسية “، 29 سنة، ربة منزل ومقيمة بالطابق السابع بذات العقار محل الواقعة ( توفيت اثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة والفك وجرح قطعي بمنتصف الرأس.

وتم التقابل مع شاهدي الواقعة كلا من وليد ع، ومحمد أ، واللذان قررا بأنهما حال تواجدهما أمام العقار محل الواقعة تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليها وشاهدا أحد الأشخاص حال قيامه بالتشاجر معها ودفعها من شرفة عقار سكنها.

وباستهداف الشقة محل الواقعة أمكن ضبط روزا داويد عمر “اثيوبى الجنسية “، 18 سنة، طالب ومقيم بذات العقار مصاب بخدوش بالوجه، حال اختبائه داخل إحدى الغرف، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنة حال تواجده بصحبتها بالشقة سكنها حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب وإلقائها من شرفة مسكنها مما أدى لسقوطها وحدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

تعليقات