الجمبسوت والفستان القصير مش بس للصيف.. شاهد مجموعة “Guess” لشتاء 2018

10

أصدر بيت الأزياء العالمىGuess  مجموعته الجديدة لشتاء 2018، و”جيس” هو فى الأصل بيت أزياء أمريكى متخصص فى الأزياء النسائية والرجالى إلى جانب العديد من الإكسسوارات والنظارات والشنط والأحذية، ويعتبر ضمن أكبر وأغلى بيوت الأزياء العالمية، ويعرض على موقعه الرسمى هذه المجموعة الجديدة التى تعلن عن موضة شتاء 2018.

البالطو الصوف:

بما أن الشتاء يحتاج للدفء، فيصدر بيت الأزياء “جيس” البالطو الذى يكون موضة كل شتاء، خاصة بخامته الصوفية والنقشة الكاروهات التى أجمعت كل بيوت الأزياء على موضتها هذا الموسم، ويمكنك أن ترتدى معه السروال الجينز والكعب وتغلقيه أو الشراب مع البوت.

الجاكيت الجلد:

الجلد أيضًا موضة جدًا هذا العام وكل عام تقريبًا، لذلك قررت “جيس” إصدار الجاكيت الجلد الفيرنيه اللامع ودمجه مع الفرو الموضة أيضًا، واختاريه مع السكينى أو الجينز الذى تفضلينه مع ارتداء الكعب أو البوت أو الهاف بوت، وأيضًا هناك الجاكيت المبطن بالألوان مثل البرتقالى إن كنتِ تفضلين تلك الإطلالة.

البلوفر الصوف:

التفكير فى الإطلالة اليومية من المهام الصعبة التى تواجه الفتيات، ويعلن بيت الأزياء جيس خلال مجموعته عن البلوفر الصوف ذو “الغرزة” العريضة، وظهر بألوانه المبهجة من الأصفر وغيره، وهذا يعطيكِ إطلالة الكاجوال إذا ارتدتيه على سكينى جينز وكوتشى، أو حتى السروال الفضفاض للذهاب إلى العمل.

الجيب التل:

يحتل التل مرتبة متقدمة فى قائمة الموضة هذا العام حتى خلال فصل الشتاء، وقدمت دار أزياء “جيس” الجيب المبطنة والقصيرة فوق الركبة التى تحتوى على التل، ويمكنك ارتداؤها مع الشيميز الكلاسيكى للظهور بإطلالة رسمية أثناء ذهابك إلى العمل أو للحفلات إذا اخترتيها مطرزة بالخرز والترتر.

الدريس المجسم:

يظهر الدريس الصوف المجسم من خلال المجموعة، ويمكنك أن ترتدى معه البالطو الطويل لسهراتك أو الحفلات والمناسبات.

الجمبسوت:

الجمبسوت من قطع الملابس التى تربعت على عرش الموضة هذا العام، ولم تغفله تلك المجموعة، حيث ظهر باللون الزيتى لإطلالة مختلفة وملفتة.

تعليقات