التخطي إلى المحتوى

المستشار مرتضى منصور، المرشح الرئاسي المحتمل، دائمًا ما يصرح بأشياء صادمة، آخرها خلال حواره ببرنامج «هنا القاهرة» الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية «القاهرة اليوم».
خالد على ليس رئيس جمهورية
صرح مرتضى منصور خلال حواره ببرنامج «هنا القاهرة» الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية «القاهرة اليوم»: خالد على ليس محامٍ وعمرى ما شفته فى محكمة، ونازل عشان ياخد قرشين من بره، مشيرًا: هو بيشتغل إيه؟ دا بيروح مجلس الدولة عشان يطلع صباعه الوسطانى للشعب.
وأضاف أن خوض خالد على انتخابات الرئاسة بهدف تصفية حسابات للدولة، وحتى يحصل على تمويل من الخارج، مضيفًا: مش عايز رئيس جمهورية يكون ممول أو خدام للبرادعى.
السادات حصل على تمويلات من الخارج
محمد أنور السادات، حصل على 57 مليون جنيه تمويلات من الخارج، وفقًا لما ذكره المستشار مرتضى منصور في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «هنا القاهرة».
إلغاء الفيس بوك وإيقاف أبلة فاهيتا
قال المستشار مرتضى منصور إن أول قرار له سيكون إلغاء الفيس بوك إذا أصبح رئيسًا لمصر.
وعرف مرتضى منصور بمواقفه تجاه برنامج الدمية «أبلة فاهيتا»، وهاجمها قائلًا: مش هسيبها عشان تصرفاتها الجنسية، والشركة المنتجة لبرنامج باسم يوسف هى نفس الشركة المنتجة لبرنامجها ويحكمها يهودى إسرائيلى شوفوا أبلة فاهيتا بتعمل إيه فى بناتنا وستاتنا، وأنا مش هتغير واللى عاجبه ينتخبني على اللى أنا فيه ماشى وبقول للي مش عاجبه أنا كدا.
الوزارة كلها سيدات
ذكر المستشار مرتضى منصور أنه يتمنى أن تكون الوزارة بأكملها سيدات، مضيفا: نفسى الوزارة كلها تبقى ستات، لأنهم هم من قاموا بالثورات منذ ثورة 1919.
اعتقال التوأم
أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن قرار ترشحه للرئاسة لن يدفعه لإنهاء الخلافات مع بعض الشخصيات والتي من ضمنها التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالمصري.
وقال مرتضى في تصريحات ببرنامج «هنا القاهرة»: لن أتصالح معهما ولو أصبحت رئيس الجمهورية سأقوم باعتقالهم.
لن يدخل نادي الزمالك حتى خروج الشيطان
أوضح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المرشح الرئاسي المحتمل، إنه لم يدخل مقر النادي منذ شهر.
وأضاف منصور، في لقائه ببرنامج «هنا القاهرة»، على قناة «القاهرة اليوم»: مش هدخل النادي غير لما الشيطان اللي جوه يخرج، وتابع: «من ساعة ما دخل والنحس دخل النادي»، لافتًا إلى أن وزير الشباب والرياضة يعلم أنه لن يدخل النادي إلا بعد خروج هذا الشخص.
سعر الدولار 7 جنيهات
قال المرشح الرئاسى المحتمل للرئاسة إنه سيلغي قرار تعويم الجنيه حال فوزه بانتخابات الرئاسة، مضيفا: هرجع سعر الدولار 7 جنيهات. 
إقالة محافظ البنك المركزي”
أعلن منصور أنه سيقيل محافظ البنك المركزى طارق عامر من منصبه، متابعًا: سأقيله عشان الدنيا تهدى، حيث أرى أن تعويم الجنيه قرار سيء- حسب قوله.
سحر نصر أو إبراهيم محلب رئيسًا للوزراء
ذكر مرتضى أنه سيختار المهندس إبراهيم محلب رئيسًا للوزراء حال فوزه بانتخابات الرئاسة، وسيقع اختياره على الدكتورة سحر نصر كرئيسة وزراء إذا قرر أن يشغل هذا المنصب سيدة.
الرد على خصومه
أعرب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المرشح الرئاسي المحتمل، عن استعداده للرد على الشخصيات التي يتعرض إليها بالنقد، قائلا: أي دكر عايز يرد عليا يخش.