النتائج الأولية لمشروع الإسكان الاجتماعي غدا فى بورسعيد

20

أعلنت إدارة التسكين بمحافظة بورسعيد، برئاسة عبدالحكيم أحمد عيسى، اليوم الأحد، في بيان لها على الموقع الرسمي للمحافظة، توضح فيه عن توقيت إعلان النتائج الأولية للبحوث الميدانية لمشروع الإسكان الاجتماعي.

وأكد البيان، أن ذلك تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، بشأن قواعد وشروط الإسكان الاجتماعي، وكذلك الجهاز التنفيذي للمشروع الاجتماعي بوزارة الإسكان.

وتقرر البدء في إعلان النتائج الأولية، وليست النهائية، لمشروع الإسكان الاجتماعي وفقًا لقواعد وشروط وزارة الإسكان، وكذلك القواعد العامة للتسكين، والمعمول بها بالمحافظة، وتحديد من تنطبق ومن لا تنطبق عليه القواعد، إضافة إلى قرارات المجلس التنفيذي بشأن بعض التيسيرات على المواطنين.

وأعلن البيان، أنه يحق لأي مواطن الطعن أو التظلم لدى إدارة التسكين، فور إعلان الكشوف بموقع المحافظة الرسمي، وذلك خلال شهر من تاريخ الإعلان.

وأكد البيان على أن يكون الطعن مستوفيًا أسبابه، وكذلك التظلم بالمستندات الجديدة، حتى يُعاد النظر في الانطباق أو عدم الانطباق، حيث ستُعلن نتائج الطعون والتظلمات على موقع المحافظة الرسمي، بعد إعادة النظر فيها، وتابع البيان، سيتم إعلان الكشوف بموقف جميع المتقدمين على فترات متقاربة، اعتبارًا من 31 أغسطس 2015، على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد، لإعطاء الفرصة لتقديم الطعون والتظلمات.

وشدد البيان، على ألا يكون إعلان تلك النتائج بمثابة تقرير حق لمن تقرر له انطباق القواعد، إلا بعد الاعتماد والقرعة العلنية والإعلان النهائي، عن طريق الجهاز التنفيذي بوزارة الإسكان، علمًا بأنه سيتم إعادة الكشف عن المتقدمين، الذين تنطبق عليهم القواعد والشروط بوزارة الإسكان، للتأكد من عدم الحصول على وحدة سكنية خارج نطاق المحافظة، وعدم الحصول على قطعة أرض لإقامة مساكن عليها، وعدم الحصول على قرض تعاوني.

واختتمت إدارة التسكين بيانها، بأنه سيقوم الجهاز التنفيذي بوزارة الإسكان بإعلان الأحقيات النهائية، وإجراء عمليات التخصيص، بحضور مندوب من المحافظة، ومندوب من بنك التمويل العقاري، وذلك من خلال موقع الوزارة.

تعليقات