غير مصنف

ميدو يلغي مران الزمالك اليوم

ألغى أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للزمالك، المران الذي كان مقررا له صباح اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى زامبيا لمواجهة فريق نكانا ريد ديفلز مساء اليوم، في ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا، الذى سيقام السبت المقبل بمدينة “كيتوي” بزامبيا.

وأكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق، أن ميدو منح اللاعبين راحة اليوم، على أن تتجمع المجموعة المختارة من قبل الجهاز الفني في مطار القاهرة في الثامنة مساءا، استعدادا لاستقلال الطائرة التي تسافر إلى زامبيا.

وتسافر البعثة البيضاء في رحلة تستغرق 7 ساعات ونصف إلى جنوب أفريقيا، ومنها إلى “كيتوي” في رحلة تستغرق ساعتين ونصف، ويتخلل ذلك ترانزيت 5 ساعات في جوهانسبرج .

وأختار المدير الفني للزمالك قائمة تضم 20 لاعبا للسفر لزامبيا، وضمت كلا من: عبدالواحد السيد ومحمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل فى حراسة المرمى.

ياسر إبراهيم ومحمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافي وحمادة طلبة وأحمد سمير وحازم إمام لخط الدفاع.

نور السيد وهاني سعيد وأحمد توفيق وعمر جابر ومحمد إبراهيم ومحمد سعيد “قطة” ومؤمن زكريا لخط الوسط.

عرفة السيد وأحمد علي وأحمد جعفر للهجوم.

من جانبه، أكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة النادي، أنه يثق في قدرات أحمد حسام “ميدو”، وأن الخسارة أمام المصري أمس كانت بسبب غياب التوفيق عن الفريق في العديد من الفرص التي كانت قريبه من المرمى.

وقال أيمن يونس فى تصريحات لموقع ناديه الرسمى: “حزين بالطبع لخسارة المباراة وفقد 3 نقاط هامة، لكنني واثق في قدرات الجهاز الفني واللاعبين في التعويض خلال الفترة القادمة، والبداية ستكون من مباراة نكانا الزامبي من أجل إسعاد جماهير الزمالك “.

وأضاف: “المنافسة على بطولة الدوري قوية هذا الموسم، ولكن مجلس الزمالك واثق في قدرات ميدو واللاعبين وقدراتهم على تحقيق طموحات الجماهير هذا الموسم “.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق