مصر الأن

اخبار مصر-أهالي دشنا يفتحون طريق «القاهرة – أسوان»

نجحت الجهود الشعبية وتدخل القيادات الأمنية بأسوان، الجمعة، من إعادة فتح طريق القاهرة – أسوان بعد ساعات من قطعه من قبل أهالي مركز دشنا؛ احتجاجًا على اختطاف اثنين من أبنائهم على يد مسلحين وسرقة سيارة محملة بالسجائر ومبلغ مالي، وتم تحرير المختطفين وإعادتهم لذويهم.

كان اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بقيام العشرات من أهالي مركز دشنا بقطع الطريق السريع القاهرة – أسوان، مساء أمس الخميس، وبانتقال قوات الشرطة برئاسة اللواء محمد عثمان، مدير المباحث الجنائية، تبين قيام مسلحين مجهولين بالاستيلاء على سيارة تابعة لشركة سجائر، أثناء قدومها لأحد مخازن الشركة بمركز دشنا يستقلها كل من خالد فاروق وبدر خلف الله.

واستوقف مجهولون مسلحون السيارة أمام قرية أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي، واختطفوا السيارة ومستقليها، فخرج العشرات من أقارب المختطفين وقاموا بقطع الطريق السريع احتجاجًا على الواقعة وقاموا باختطاف أحد الشباب المارين من أهالي القرية الأخرى.

وتسبب إغلاق الطريق في تكدس العشرات من السيارات في الاتجاهين وتدخل عدد من القيادات الشعبية وقيادات مديرية أمن الأقصر، وتم تحرير المختطفين، وفوجئ أهالي مركز دشنا بعودة الشابين المختطفين على إحدى الجرارات الزراعية التي تقوم بتحويل قصب السكر ما جعلهم يفتحون الطريق وينهون تجمهرهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق