مصر الأن

اخبار مصر-اغرب حوادث وزارة التربية والتعليم…

أفاد تقرير غرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة التربية والتعليم، بقيام طالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة سوهاج التعليمية ووالده وأعمامه باقتحام المدرسة والتعدي على مدرس التربية الرياضية.

وقام العاملون بالمدرسة باحتجازهم استدعاء الشرطة، وتم القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة.

وأصدر الوزير قرارا بإحالة الطالب إلى التحقيق واتخاذ اللازم قانونا.

وفي مديرية كفر الشيخ وتحديدا إدارة دسوق التعليمية قام بعض عمال الخدمات المعاونة بالمدارس الذين يعملون بأجر بغلق مبنى الإدارة بالجنازير؛ بسبب عدم صرف رواتبهم لمده أربعة أشهر.

تم صدور قرار من المحافظ بصرف مرتبات العاملين من حساب الأنشطة وتم فتح باب الإدارة وتم استئناف العمل وجارٍ صرف المرتبات اليوم.

وفي مديرية بني سويف، إدارة الواسطى التعليمية بمدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية وقوع مشاجرة بين عائلتين باستخدام الأسلحة النارية بجوار المدرسة، وقام مدير عام الإدارة بالتوجه إلى مكان المشاجرة وتم إخلاء المدرسة من الطلبة والعاملين؛ حرصا على سلامتهم دون أن يصاب أحد، واتخذ مدير عام الإدارة بالتنسيق مع الجهات المعنية قرارا بتعطيل الدراسة بالمدرسة المشار إليها غدا.

وفى إدارة كفر الزيات التعليمية التابعة لمديرية الغربية، بمدرسة الشوربجي الإعدادية بنات تعدى شخص على وكيلة المدرسة بآلة حادة في صدرها. تم نقلها إلى المستشفى، وأجريت لها الجراحة اللازمة، انتقلت مدير المديرية، ومدير عام الإدارة وضباط المباحث إلى محل الواقعة ويجري التحقيق، واطمأنت مديرة المديرية عليها حتى غادرت المستشفى إلى منزلها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق