التخطي إلى المحتوى

قرر المستشار وائل شبل، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهر، حبس الفنانة نهى العمروسى، ومخرج سينمائى، وأربع فنانات مغمورات، وأربعة شباب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتعاطى مخدر الهيروين داخل محل لبيع البرديات بمنطقة الزمالك، والذى يمتلكه المخرج السينمائى.

كشفت التحقيقات التى باشرها أحمد عبد العزيز، رئيس نيابة حوادث وسط القاهرة، عن أن المخرج اتخذ من المحل الذى يمتلكه وكرًا لبيع المخدرات، ويتردد عليه بعض الفنانين لتعاطى المواد المخدرة، وداهمت قوة من المباحث فجر اليوم الأحد، المحل بمنطقة الزمالك.

حيث تم ضبط الفنانة نهى العمروسى وأربع فنانات مغمورات وأربعة شباب أثناء تعاطيهم مخدر الهيروين، كما ضبط بحوزتهم سجائر محشية بمخدر الحشيش، و20 ألف جنيه مع المخرج.

وكانت نيابة حوادث وسط القاهرة برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز بمحكمة جنوب القاهرة، قد بدأت التحقيق مع انهى العمروسي و10 متهمين آخرين لاتهامهم بتعاطى المواد المخدرة بجاليرى بالزمالك.

وقد حضرت الفنانة نهى العمروسى وباقى المتهمين فى حراسة أمنية مشددة، وارتدت الفنانة إيشارب أزرق لإخفاء وجهها عن الصحفيين والمصوريين، كما قام أهالى باقى المتهمين بعمل كردون أمام النيابة لمنع الصحفيين من التقاط صورهم، واعتدوا على عدد من المصورين وقاموا بالاستيلاء على كاميرا أحدهم.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن معلومات وردت لمباحث قسم شرطة قصر النيل تفيد بقيام “عمرو. ف”، 35 سنة، صاحب محل فضيات “جاليرى” بشارع يحيى إبراهيم بالزمالك، باستغلال الجاليرى لتعاطى المواد المخدرة والخمور.

وأشار المصدر إلى أنه تم استصدار إذن من النيابة العامة وتمت مداهمة المحل الذى كانت بداخله كميات من مخدر الحشيش والبانجو وزجاجات خمور كبيرة، وتم إلقاء القبض على المتواجدين وتبين أن من بينهم الفنانة نهى العمروسى، 51 سنة، مقيمة بالعجوزة وسيدة أعمال فرنسية الجنسية و11 آخرون.

من هى نهى العمروسى
هى فنانة مصرية من مواليد 1963 ، جدها هو الصحفي «محمد نجيب» رئيس تحرير جريدة المساء، حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للسينما قسم سيناريو عام 1990، عملت في مسرحية العشيقة، تزوجت من الممثل الراحل مصطفى كريم .

شاركت فى العديد من الأفلام السينمائية نذكر منها : الشريط الأخضر – كباريه – آخر الدنيا – فيلم ثقافي – هستيريا- حلق حوش – فضيحة العمر.
حارة برجوان – زمن الممنوع – سفاح في مدرسة المراهقات – شمس الزناتي – اللعب مع الشياطين – العذراء والعقرب – جزيرة الشيطان.
حنفي الأبهة – بيت القاصرات – حدوتة مصرية.