صباحي يشيد بحرص سيدات مصر للنزول الي الاستفتاء

1

 

وجه “حمدين صباحي”، مؤسس التيار الشعبي، التحية لجميع سيدات مصر، موضحًا أن نساء مصر أثبتن بكل جدية حرصهن على المشاركة في عملية الاستفتاء على الدستور.

وأشار “صباحي” خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي خيري رمضان على قناة “CBC”، إلى أن المشاركة الشبابية لم تكن على المستوى المطلوب، مشددًا على أنه ينبغي ضمان مشاركة شباب الثورة في المرحلة القادمة بقوة أكبر مما شاهدناه يومي الاستفتاء على الدستور.

وقال مؤسس التيار الشعبي إن الاستفتاء على الدستور يؤكد شرعية ثورة 30 يونيو، مع الشرعية الثورية.

وأوضح “صباحي” أنه كان يتمنى أن يدلي بصوته في الاستفتاء، مشيرًا إلى أن ما حدث خطأ في قاعدة البيانات، وهو غير مسؤول عنه، وتابع “حررت محضرا في قسم العجوزة، بعد إدخال بيانات مزورة تسببت في نقل صوتي من اللجنة الانتخابية إلى السعودية، وسيتم تقديم طلب لوزير التنمية المحلية حتى يتمكن من معرفة من حرمني من حقي في الإدلاء بصوتي”.

وشدد مؤسس التيار الشعبي على ضرورة تلاحم الجيش والشرطة والشعب خلال هذه المرحلة، حتى يتم بناء مصر، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي هو تحقيق أهداف الثورة.

وأكد “صباحي” أنه يحترم الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بوصفه بطل شعبي، مضيفًا: “أنا لم أنف ترشحي إذا ترشح السيسي ولم أقل هذا، ولكن إذا اتفقت القوى الوطنية على مرشح بعينه فسأدعمه على الفور”.

تعليقات